آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

أخبار المحافظات


لجنة وزارية لتقييم اداء فروع صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظات الجنوبية.

الإثنين - 06 نوفمبر 2023 - 06:25 م بتوقيت عدن

لجنة وزارية لتقييم اداء فروع صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظات الجنوبية.

لحج (عدن الغد) خاص

باشرت اللجنة المكلفة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري  ، بتقييم اوضاع فروع صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظات الجنوبية عملها بالنزول الى محافظة لحج، حيث التقت اللجنة التي يرأسها الاخ صالح محمود حسن ابوسهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية ، اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة.

وخلال اللقاء تم مناقشة وضعية مبنى فرع صندوق الرعاية بالمحافظة الذي لازال مقتحما من قبل أسر تهدمت منازلهم اثناء تحرير المحافظة من الغزاة الحوثيين. 
وعلى ضوء ذلك وجه المحافظ تركي الاجهزة الأمنية بعاصمة المحافظة "الحوطه" بتمكين ادارة فرع الصندوق جزء من المبنى حتى تتمكن من ممارسة عملها  خدمة للمواطنين في المحافظة وكونها مقبلة على تفعيل مشروع ''الكاش'' لما يقارب 84000 اسرة مستهدفة في المحافظة. 
حضر اللقاء خالد الجاوي مدير مكتب المحافظ.

وكان وكيل الوزارة ابوسهيل واعضاء اللجنة قد عقدت لقاء موسعا ضم مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة صائب عبدالعزيز سعيد  ومدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة عبدالفتاح محمد سعيد صدقه كرس لمناقشة اوضاع الفرع والمهام التي ينفذها في ظل الظروف التي يواجهها  ، حيث تم التأكيد على ضرورة تمكين فرع الصندوق من المبنى الخاص به ليمارس نشاطه بكل سهولة.
حضر اللقاءات طالب حامد مدير عام ادارة المستفيدين بصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيس العاصمة عدن، عضو اللجنة.