آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-11:58م

أخبار عدن


الزعوري يفتتح سكن بازرعة للطالب الجامعي بعدن

الإثنين - 06 نوفمبر 2023 - 12:06 ص بتوقيت عدن

الزعوري يفتتح سكن بازرعة للطالب الجامعي بعدن

عدن(عدن الغد)عارف الضرغام

افتتح معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم الأحد بالعاصمة عدن سكن بازرعة للطالب الجامعي..

واستمع معالي الوزير الزعوري من قيادة المؤسسة إلى شرح مفصل عن مجمل البرامج والأنشطة والمشاريع التنموية والخيرية التي تنفذها مؤسسة بازرعة واطلع على المعروضات والملصقات التي بينت مدى اهتمام المؤسسة بالأعمال الخيرية والتعليمية.

كما تفقد الوزير الزعوري غرف الطلاب في المبنى المكون من خمسة أدوار ويحتوي على 60 غرفة ويتسع ل220 طالبا قادمين من مختلف محافظات الجمهورية.

وأشاد الوزير الزعوري خلال افتتاحه للمبنى بما تقدمه مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية  من دعم للطلاب الدارسين في جامعات العاصمة عدن والقادمين من المحافظات الجنوبية والمناطق المحررة.. كونه يخفف من الأعباء وتكاليف الدراسة الجامعية عليهم نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها المواطنون في هذه المحافظات.. داعياً المؤسسات الخيرية الأخرى ورجال المال والأعمال إلى أن تحذو حذو هذه المؤسسة وتقديم ما يمكن تقديمه دعماً للطالب الجامعي وتخفيفاً من الأعباء التي يتحملها هو وأسرته.

من جهته عبر المهندس أكرم محسن السقاف المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية عن سعادته بافتتاح معالي وزير الشؤون الاجتماعية واعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري اليوم مبنى سكن بازرعة للطالب الجامعي في العاصمة عدن،  موضحا بأن السكن فيه مجاناً، إضافة الى مساهمة المؤسسة بنسبة 60 في المائة في التغذية.. منوهاً بأن كل مشاريع مؤسسة بازرعة خالية من أي نوع من الأنشطة السياسية والاستقطابات الحزبية.

حضر الافتتاح الأستاذ عبدالحكيم الشعبي وكيل  محافظة عدن لشؤون المديريات وفواز حزام مدير الشؤون المالية وعدنان سعيد مدير عام العلاقات والإعلام بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.