آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:04ص

رياضة


الأخضر العدني يواصل حصد النقاط بعد فوزه على الميناء بثلاثية نظيفة

الجمعة - 03 نوفمبر 2023 - 11:57 م بتوقيت عدن

الأخضر العدني يواصل حصد النقاط بعد فوزه على الميناء بثلاثية نظيفة

عدن(عدن الغد)خاص:

على أرضية ملعب (الشهيد الحبيشي)  واصل فريق وحدة عدن صحوته بفوزه على خصمه فريق الميناء بثلاثة أهداف دون رد وذلك في أطار الجولة الرابعة من منافسات دوري عدن الممتاز (2) الذي ينظمه إتحاد الكرة م/عدن وبأشراف مكتب الشباب والرياضة م/عدن و برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي و بدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر .

بدأ الشوط الأول بجس نبض من الفريقين بعدها مالت كفة اللعب لصالح فريق الوحدة مع شن العديد من الهجمات على مرمى الميناء ولكنها كانت تفتقر الى المهاجم الذي يترجم هذه الفرص الى أهداف وينهيها في المرمى ، وأستمر اللعب حتى الدقيقة (٢٨) عندما تحصل الوحدة على ركنية أرتقى لها المدافع الصلب والمتألق (عبدالله الدقين)  واضعاً الكرة في الشباك الميناء محرزاً هدف التقدم لفريقه بعدها واصل فريق الوحدة ضغطه ولم يعطي فريق الميناء فرصة لإلتقاط الأنفاس حيث فأجأه بهدف ثاني في الدقيقة (٣٨) عن طريق النجم (محمد راضي) من تسديدة من داخل من منطقة الجزاء بعدها أستمر اللعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني نزل فريق الميناء باحثاً عن هدف لتقليص الفارق وذلك من خلال شنه العديد من الهجمات من دون نتيجة تذكر  نتيجة تألق حارس الوحدة (سالم الهارش)  حتى منتصف الشوط حيث تمكن لاعب الوحدة (عبدالله اللوزة)  من إضافة هدف ثالث ليقضي على آمال فريق الميناء ، بعدها أستمر اللعب دون أضافة أي أهداف أخرى حتى أطلاق الحكم لصافرة النهاية.
بهذا الفوز أرتقى فريق الوحدة الى المركز الثاني بثمان نقاط بعد غريمه التقليدي (التلال) المتصدر للبطولة بعشر نقاط بينما تجمد رصيد الميناء عند أربع نقاط.

وفي إطار نفس الجولة وفي مباراة أخرى على ملعب  (باحبيب) أنتهى لقاء (ديربي البريقة) بين فريقي الشعلة والجزيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار المباراة طاقم تحكيم تكون من :
محمود ياسين محمود  حكم ساحة
عبدالله العزاني     مساعد أول
محمد منير الكاف  مساعد ثاني
محمد علي عبدالله   حكم رابع
جمال البارعي     مراقباً للمباراة
خالد أبوبكر        مراقباً للحكام
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الوحدة المتألق (محمد راضي) وسلمها له حارس فريق الوحدة السابق (زكي عبدالرقيب).


*من سعيد ناجي عمر