آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

رياضة


خلال حضوره العرس الختامي لبطولة شهداء اتحاد غوث .. الحمزة ينقل تحيات قيادة انتقالي ابين ولودر للجنة المنظمة للبطولة

الخميس - 02 نوفمبر 2023 - 07:36 ص بتوقيت عدن

خلال حضوره العرس الختامي لبطولة شهداء اتحاد غوث .. الحمزة ينقل تحيات قيادة انتقالي ابين ولودر للجنة المنظمة للبطولة

لودر (عدن الغد ) خاص

حضر مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي م/لودر، الاخ صالح ناصر الحمزة المباراة النهائية لبطولة شهداء اتحاد غوث، التي يجمعت بين فريقي حداء وشباب نصر الكوره مساء يوم الاثنين وانتهت بتتويج فريق حداء.

حيث نقل الحمزة تحيات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ومديرية لودر ،وشاكراً لهم على حسن تنظيمهم هذه البطولة،وتطبيقهم أنظمة قوانين الرياضة

كما وجه كلمة توعوية للمنظمين، يحثهم فيها  على المزيد من البطولات ودعم الشباب، ورص الصفوف والتلاحم الأخوي، والحفاظ على الروح الرياضية، ونبش المواهب الشابة المدفونة تحت الركام.

كما وجه الحمزة كلمة شكر للجنة المنظمة للبطولة على انجاحهم هذا العرس الرياضي إلى بر الأمان،وكذلك التحلي بالاخلاق الرياضية، لكون كرة القدم رسالة المحبة والسلام والمودة والإخاء، واستثمار قدرات الشباب ، والحفاظ على المواهب الجنوبية المبدعة من الإهمال والضياع.
وأكد مدير الشهداء والجرحى بالانتقالي المديرية بأن قيادة الانتقالي بالمحافظة والمديرية تعطي أجل اهتمامها لقطاع الشباب والرياضة، لكونهم الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها في بناء الوطن الجنوبي.

كما قدم تهانيه للفائز بكأس البطولة فريق حداء والوصيف البطل شباب نصر الكوره،ومثمناً جهودهم التي بذلوها في مسيرة مشاركتهم في هذه البطولة.

من ناحية أخرى شكرت اللجنة المنظمة قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية ممثلاً بالمدير إدارة الشهداء والجرحى على حضوره ومشاركته العرس الختامي للبطولة،مثمنين الدور الريادي للأخ الحمزة في رفع معنويات الشباب وتلمس همومهم الرياضية.

رافق مدير إدارة الشهداء والجرحى، مدير القسم الإعلامي للهيئة التنفيذية بالمديرية خالد الكابر وعضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محمد علي الحامدي..