آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

رياضة


شباب الخبر يدك شباك إتحاد فبراير بسباعية نظيفة في دوري ربيع المحفد

الأربعاء - 01 نوفمبر 2023 - 07:32 م بتوقيت عدن

شباب الخبر يدك شباك إتحاد فبراير بسباعية نظيفة في دوري ربيع المحفد

المحفد ( عدن الغد ) صالح لعور

ضمن دوري الربيع السنوي الثالث للفرق الشعبية بالمحفد والذي يقام برعاية مجموعة الثبات وإشراف نادي المحفد الرياضي ، التقى عصر اليوم الأربعاء فريقي شباب الخبر وإتحاد فبراير

حيث شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة تامة على معظم مجريات هذا الشوط من قبل فريق شباب الخبر وبالمقابل لم يستطع خصمه الإتحاد من فعل شي طوال شوط المباراة الأول.

وفي مطلع الشوط سجل لاعب الخبر سعيد عبدالله سالم أول أهداف المباراة ، ومن ثم اضاف اللاعب أحمد صالح علي في منتصف الشوط الهدف الثاني للخبر .

وأعتمد فريق الإتحاد على الهجمات المرتدة الذي لم يستفد منها ، وحضر مهاجم الخبر أحمد صالح مرةً اخرى بإضافة الهدف الثالث لفريقه وسط تراجع وإنهيار لاعبي الإتحاد ، مما ضاعف لاعب الخبر لبيب رويس النتيجة بتسجيله الهدف الرابع مع نهاية الشوط الأول من المباراة.

ومن ثم اطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق شباب الخبر بإربعة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني لم يطرأ أي تغيير على مجريات المباراة ، حيث أستمر فريق شباب الخبر سيطرته على زمام الأمور لهذا الشوط، وأستطاع نفس اللاعب المتألق في صفوف الخبر أحمد صالح علي من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية الخامس والسادس والسابع طوال فترة الشوط الثاني ، لينتهي اللقاء بفوز ساحق للخبر على إتحاد فبراير بسباعية نظيفة.

أدار المباراة : 
عبدالرحمن مقروم : حكم ساحة وساعده أحمد بقشان ومحمد علي عباد.

يوم غدا الخميس اللقاء يجمع فريقي شلال والشعب، كونوا في الموعد .