آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار وتقارير


رئيس غرفة وتجارة أبين: مشروع مدينة الخليج العربي مشروع استثماري عقاري مثالا للاستثمار الناجح

الثلاثاء - 31 أكتوبر 2023 - 10:07 م بتوقيت عدن

رئيس غرفة وتجارة أبين: مشروع مدينة الخليج العربي مشروع استثماري عقاري مثالا للاستثمار الناجح

أبين(عدن الغد)خاص:

قال رئيس الغرفة التجارية و الصناعية في محافظة أبين الحاج محمد علي صالح الوالي إن ملامح المشروع الاستثماري العقاري على ساحل أبين تعلن عن نجاح مشروع استثماري عقاري كبير يمثل واحد من أهم المشاريع الاستثمارية التي يجب أن توفر لها الظروف الملائمة من كافة الجهات الرسمية والشعبية بما يعزز ثقة المستثمرين في التوجه إلى هذه المحافظة الواعدة التي عانت كثيرا .

واضاف بحسب مخططات المدينة وموقعها الجغرافي المتميز يجعل هذا المشروع العقاري أبرز مشاريع الاستثمار الوطني الناجح ليس في أبين بل وعموم الوطن وعلامة بارزة من علامات الاستثمار في المجال العقاري والسياحي والترفيهي .

وقال ايضا يلاحظ ان المستثمر وليد السعدي بذل جهدا كبيرا ومضاعفا ليمضي بخطوات ثابتة وموثوقة نحو الإنجاز والنجاح وكل يوم يمر يلاحظ المرء اضافات ولمسات جديدة تشهدها المدينة ومن جانبنا في الغرفة التجارية و الصناعية نجد انفسنا مع الاستثمار والمستثمرين على طول الخط ونطالب الدولة بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات وتسهيل الإجراءات اللازمة لمساعدة المستثمرين ومنهم مشروع مدينة الخليج العربي .

ونوه إلى هناك ثمة مشاريع استثمارية ناجحة صمدت رغم كل التحديات في محافظة أبين ومنها مصنع أسمنت الوحدة باتيس ونتطلع إلى سرعة تشغيل مصنع أسمنت الشركة اليمنية السعودية باتيس الذي شيد وكان قد بدأ التشغيل التجريبي لكنه توقف لاسباب لا نعرفها .

وأشار إلى أن أبين محافظة واعدة وتمتلك العديد من الفرص الاستثمارية في مجالات زراعية وصناعية متعددة إذا ما توفرت لها الظروف الملائمة، مثنيا على كل الجهود التي تساعد على نمو وتشجيع الاستثمار سواء من الدولة أو المستثمرين الجادين.


*من أحمد يسلم