آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية زنجبار يلتقي بالباعة بمفارش سوق الخضرة ويتفق معهم على الجلوس لبحث الحلول

الثلاثاء - 31 أكتوبر 2023 - 09:44 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية زنجبار يلتقي بالباعة بمفارش سوق الخضرة ويتفق معهم على الجلوس لبحث الحلول

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري صباح اليوم الثلاثاء بنزول ميداني إلى سوق الخضرة للاطلاع على ما يحتاجه من تنظيم وتوسيع لاستيعاب كافة الباعة بما يسهم في القضاء على الظواهر السلبية التي تؤثر على المظهر الحضري لعاصمة المحافظة.

وأشار المدير العام إلى أهمية التواصل مع الباعة والاستماع إلى همومهم ومشاكلهم، بهدف إيجاد حلول مناسبة لها. حيث التقى بالباعة بمفارش سوق الخضرة، واستمع إلى همومهم ومشاكلهم.

وخلال اللقاء، ناقش الباعة مع المدير العام عددًا من القضايا التي تواجههم، أبرزها عدم توفير مفارش عديدة تستوعب جميع الباعة واضطرار الكثيرين إلى بيع خضرواتهم خارج السوق المخصص لكسب العيش .. وبناءً على ذلك، تم الاتفاق على عقد اجتماع بين المدير العام والباعة لبحث الحلول والمعالجات المناسبة.

وأكد المدير العام حرص السلطة المحلية على دعم الباعة وتشجيعهم على كسب العيش وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وان السلطة المحلية ستعمل على إيجاد حلول مناسبة تضمن لهم العمل والاستمرار في مزاولة مهنتهم" خاصة وأن زنجبار عاصمة المحافظة وتقدمت وتوسعت عمرانيا وزاد عدد سكانها وتحتاج إلى تطوير سوق الخضار وفقا وتوجهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لتطوير البنية التحتية في مختلف القطاعات.