آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:03ص

أخبار المحافظات


قيادات تنفيذية انتقالي لحج تزور اتحاد الحرفين وتناقش قيادته التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني

الثلاثاء - 31 أكتوبر 2023 - 05:42 م بتوقيت عدن

قيادات تنفيذية انتقالي لحج تزور اتحاد الحرفين وتناقش قيادته التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني

لحج(عدن الغد)خاص:

ناقشت قيادات من الإدارة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج مع قيادة اتحاد الحرفيين الجنوبيين فرع المحافظة مدى التنسيق والتشبيك العملي مع منظمات المجتمع المدني العاملة في الحقل الحرفي والتنموي.

حيث قاموا مدير الإدارة السياسية "حسين صالح, والتنظيمية "غسان عليب "، والقانونية "فواز الحالمي" ، بمعيتهم مدير السكرتارية العامة الإستاذ "مراد عبد العزيز "  بنزول ميداني لزيارة قيادة اتحاد الحرفيين والطاقم الإداري بالعاصمة الحوطة ممثلة بالإستاذة "لويزا اللوزي" ، رئيس الإتحاد والأمين العام للاتحاد والذي ناقشوا الوضع العام للاتحاد والاطلاع على أنشطته وأبرز الفعاليات التي يقوم بها .

وثمنوا الجهد الكبير والعمل الدؤوب للاتحاد في هذه الظروف الصعبة ، والذي يواصل نشاطة التصاعدي بقوة لخدمة المجتمع .

وشدد الفريق الزائر على المزيد من الجهد المجتمعي وتوسيع النشاط إلى كافة المديريات والعمل مع كل المؤسسات والجمعيات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني العاملة في الحقل الحرفي والتنموي .. وطلع الفريق على أبرز منظمات المجتمع التي يتعامل معها الاتحاد ووضعها في خطته العملية لعمل الاتحاد .

كما اطلع أيضا خلال نزوله على المشغل الخاصة بالاتحاد الذي يقدم جهود في خدمة الفقراء ويتيح ويمكن المرأة من التمكين الاقتصادي .

بدورها رئيس الاتحاد "اللوزي" ثمنت زيارة قيادة هيئة انتقالي لحج إلى مقر الاتحاد للتعرف على النشاط والجهود التي تبذل والتي تأتي بدعم ومساندة قيادة الانتقالي الجديدة وستواصل العمل تحت قيادتها في المرحلة القادمة كي تثمر الجهود بتشجيع كل الحرفيين ومساندتهم ودعمهم ليتمكنوا من خدمة مجتمعهم .

حضر اللقاء .. الأمين العام للاتحاد نفيسة القمري .. ومسؤول العلاقات الخارجية بالإتحاد.