آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار عدن


الوزير الزعوري يطلع على انشطة وبرامج مؤسسة العون.

الإثنين - 30 أكتوبر 2023 - 10:24 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يطلع على انشطة وبرامج مؤسسة العون.

عدن (عدن الغد) خاص :

اطلع معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على البرامج والانشطة التي تنفذها مؤسسة العون للتنمية .


وأثنى الوزير الزعوري خلال لقاءه اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن  ، المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية  ،الدكتور عبداللاه عبدالقادر بن عثمان على جهود المؤسسة باعتارها من المؤسسات الرائدة والتي لها إسهامات كبيرة في تنفيذ مشاريع تنموية مستدامة وإنسانية تعود بالنفع على المجتمع والمستهدفين من الفئات الاشد فقرا .. مؤكدا في ذات الوقت على اهمية التنسيق مع الوزارة ومكاتبها في المحافظات لضمان التنفيذ الفعال للبرامج وبما يلامس الواقع واحتياجات الفئات المستهدفة .

من جانبه عبر المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الدكتور عبداللاه عبدالقادر بن عثمان عن خالص شكره وتقديره لمعالي الوزير الزعوري وللنجاحات التي تحققت في ظل قيادته للوزارة، مثمنا تثمينا عاليا لكافة التسهيلات التي  تقدمها لمؤسسة العون ولغيرها من المؤسسات والتي تسهم في تقديم المساعدات الانسانية والمشاريع التنموية، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها المجتمع.

حضر اللقاء فايزه عبدالمجيد القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع التنمية ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات ووجدي سعيد مدير مكتب معالي الوزير.