آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

رياضة


في دوري الربيع بالمحفد ..فريق الشعب يتغلب على فريق إتحاد فبراير

الإثنين - 30 أكتوبر 2023 - 08:31 م بتوقيت عدن

في دوري الربيع بالمحفد ..فريق الشعب يتغلب على فريق إتحاد فبراير

المحفد ( عدن الغد ) صالح لعور

جرت عصر اليوم الأثنين المواجهة بين فريقي الشعب وإتحاد فبراير ضمن دوري الربيع السنوي الثالث، الذي يقام برعاية مجموعة الثبات وإشراف نادي المحفد الرياضي على ملعب الشهيد لبرق *المعشب* بمركز المديرية.

ودخل الفريقان في شوط المباراة الأول وكل منهما عينه على نقاط المباراة، حيث أن مستواهما متقارب ولم يذوقا طعم الفوز خلال مبارياتهما السابقة.

وشهد اللقاء في معظم مجرياته الإثارة من الجانبين، وسارع فريق الشعب من احراز هدف السبق في الربع الساعة الأولى من الشوط بواسطة اللاعب عارف بدر.

وبعد الهدف نظم فريق الإتحاد صفوفه وشن العديد من الهجمات أثمرت عن تعديل النتيجة في الدقائق الإخيرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب عبدالله غرامة ، ومن ثم أعلن حكم المباراة صافرته عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي مجريات الشوط الثاني أشتدت المباراة وسعى كل فريق أن يختم اللقاء لصالحة وجاء الفوز من نصيب فريق الشعب الذي أستطاع مهاجمه العدني أحمد عبدالله من تسجيل الهدف الثاني والفوز لفريقه بنتيجة المباراة.

ويعتبر هذا الفوز الأول للشعب بعد المواجهة الثالثة ، اما فريق الإتحاد لم يذق طعم الفوز بعد خوضه هو الآخر لثلاث مواجهات

وهكذا انتهاء اللقاء بفوز فريق الشعب على نظيره إتحاد فبراير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

أدار اللقاء : 
عبدالرحمن مقروم حكم ساحة ساعده في الخطوط محمد علي عباد ووافي علي.

غدًا الثلاثاء ستقام المباراة الكبرى بين فريقي فبراير وصقور عدن المتصدران للدوري بتسع نقاط لكل منهما ، فكونوا في الموعد .