آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار عدن


المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة يكرم الرائد الكشفي العربي الإعلامي منصور عامر

الإثنين - 30 أكتوبر 2023 - 08:26 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة يكرم الرائد الكشفي العربي الإعلامي منصور عامر

عدن(عدن الغد)خاص:

أستقبل المهندس/قائد راشد أنعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة  وتحسين المدينة بمحافظة عدن بمكتبه صباح اليوم الرائد الكشفي العربي الإعلامي منصور عامر.

وفي اللقاء رحب المهندس قائد راشد أنعم بالإعلامي منصور عامر وثمن جهوده الطيبة وانشطته المتميزة في ثمثيل الوطن بصورة مشرفه مؤخرا ونشاطه الإعلامي المتميز في الملتقى الكشفي الشبابي العربي الدولي للتحول الرقمي الذي انعقد بالكويت الشهر الماضي.

كما أشاد المهندس قائد راشد بالدور الذي يطلع به الزميل/منصور عامر في تقديم وأبراز الصورة الطيبة إعلاميا لرواد الحركة الكشفية الوطنية ، وقال المهندس قائد انه سعيد جدا بهذا اللقاء وقدم التهنئة  للرائد الكشفي الإعلامي عامر  على النجاحات والتكريمات التي حصل عليها متمنيا له النجاح الدائم على الصعيد المحلي والعربي.

هذا ومن جانبه شكر الرائد الكشفي الإعلامي منصور عامر المهندس قائد راشد أنعم على دعوته  له الى مكتبه وحسن أستقباله وكذا تشجيعه ودعمه له مشيدا بجهوده في إدارة واحدا من أهم المرافق الحيوية في محافظة عدن (صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن) و أن ما يقوم به الصندوق من أعمال جليله في خدمة المواطن وتحسين مدينة عدن يستحق التناول الإعلامي محليا وأقليميا وعربيا .

وكان الزميل عامر قد قدم للمهندس قائد صوره موجزه عن النجاحات والتكريمات التي حصل عليها في المشاركة الاخيرة بدولة الكويت من جمعية الكشافة الكويتية وكذا مبرة البغلي للإبن البار واللجنة الإعلامية السابقة بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات لجهوده السابقة باللجنة.

الجدير أن نذكره هنا أن الرائد الكشفي العربي الإعلامي منصور عامر فاز بمسابقة الرائد العربي لمرتين متتاليتين للعامين 2021_2022  التي ينظمها الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات كأول يمني يحصل عليها وكأول عربي يفوز بها على التوالي ونأمل بتوفيق من الله ودعاء أحبته  أن يعملها الزميل عامر فخر مدينة عدن هذا العام وهو انجاز ليس لشخصه وحده وانما انجازا لرواد الكشافة ومنتسبيها وللوطن عموما .

وفي ختام اللقاء تم التقاط الصور التذكاريه مع الدروع الخاصة بالتكريمات وتوشح المهندس قائد راشد أنعم والإعلامي منصور عامر والحاضرون للقاء بوشاح علم فلسطين الحبيبة تضامنا واحتراما وتقديرا لتضحياتها بالدفاع عن القدس الشريفة ولشهدائها المدنيين الابرار اللذين سقطوا وذلك للتعبير عن الاستنكار للحرب القذرة التي يشنها الصهاينة النازيين الجدد لهذا العصر.

حضر اللقاء الاستاذ/ وليد الحكيمي منسق المنظمات لصندوق النظافة وتحسين المدينة والاستاذ/ محمد عبدالله سالم لبرش مدير النظافة بالمنطقة الاولى.


*من معين اللولي