آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

رياضة


رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم : 31 أكتوبر يوم تاريخي جديد سيكتب على ضفاف سواحل عاصمة المستقر الكروي

الإثنين - 30 أكتوبر 2023 - 09:23 ص بتوقيت عدن

رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم  :  31 أكتوبر يوم تاريخي جديد سيكتب على ضفاف سواحل عاصمة المستقر الكروي

شبوة (عدن الغد) خاص

أكد رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الاستاذ نصيب سبيت المقدم بأن اللمسات  الأخيرة لتحضيرات الحدث الكروي الكبير والأكبر في مديرية رضوم المتمثل بنهائي الدوري العام لملتقى الساحل الرياضي النسخة الرابعة للعام 2023 م  ، تجري على قدم وساق والكل على هبة الاستعداد القصوى لرسم لوحة جمالية رائعة جديدة كالعادة  .

وقال رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم الاستاذ نصيب سبيت المقدم في حديثة :" أننا على بعد ساعات قليلة على كتابة صفحة جديدة من صفحات الإبداع والتميز وصناعة التألق في سجلات الأمجاد ، تضاف إلى السجل المرصع بالامجاد الذهبية في خزائن ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

وإضاف الرئيس المقدم في حديثه قائلاً :" عام بعد آخر وحدث بعد آخر ، وملتقى الساحل الرياضي يكتب الإنجازات ويسجل النجاحات الكبيرة ويروى قصص وحكايات وروايات الإبداع والابتكار والتجديد المستمر للأجيال الجديدة  .

وأختتم رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الاستاذ نصيب سبيت المقدم حديثة بالقول :" 31 أكتوبر 2023م يوم تاريخي  جديد. سوف يكتب فصوله وأحداثه على ضفاف سواحل وشواطئ عاصمة المستقر الكروي عين بامعبد الساحلية فما عليكم جميعاً الاستمتاع بذلك اليوم التاريخي  .