آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:40ص
أخبار المحافظات

الإدارة الاجتماعية في انتقالي ردفان توثّق بيانات الأيتام وتعلن ان استقبال الملفات شارف على الانتهاء

السبت - 28 أكتوبر 2023 - 06:11 م بتوقيت عدن

الإدارة الاجتماعية في انتقالي ردفان توثّق بيانات الأيتام وتعلن ان استقبال الملفات شارف على الانتهاء

(عدن الغد)خاص:

جرى اليوم السبت لقاء جمع رئيس المجلس الانتقالي بمديرية ردفان محمود عبدالكريم مع مدير الاحوال المدنية في المديرية لطفي نصر لخرم ، ونائبه توحيد مهدي - عضو القيادة المحلية ، والشيخ صالح سعد بارجيلة  مدير ادارة الشؤون الاجتماعية ،وناقش اللقاء الذي جرى في مقر المجلس الانتقالي الآلية التي يتم فيها حصر الأيتام ، عبر الوثائق السليمة وكيفية التأكد منها  .

وخلال اللقاء اشاد محمود عبدالكريم بجهود الاحوال المدنية في المديرية ودورها في تنظيم العمل داخل قسم الأحوال ، مشددا على اهمية التدقيق  والتأكد من صحة البيانات وخصوصا في شهادات الوفاة الخاصة بالأيتام  ،كما وجه شكره  لأدارة الشؤون  الاجتماعية على الجهود التي تبذلها ، وكذلك لرؤساء المراكز على  تسهيل الإجراءات والرفع بالأيتام الى الإدارة الأجتماعية .

وقدم شكره للأحوال المدنية على تعاونها من قيادة الانتقالي في المديرية في التأكد من الوثائق والبيانات السليمة لفترة الوفاة .

وأكد الشيخ صالح سعد مدير ادارة الشؤون الأجتماعية ان حصر الأيتام يتم عبر خطة تم وضعها والسير عبرها ،وتمت على مرحلتين ،مشيرا الى ان المرحلة الأولى تمت عبر رفع الكشوفات  من رؤساء المراكز واللجان الاجتماعية في المراكز الى إدارة الشؤون الاجتماعية في المديرية .

واشار الى ان المرحلة الثانية تمت من خلالها استقبال الملفات من اهالي الأيتام وفحصها من قبل الادارة الاجتماعية وتوثيقها في بيانات " اكسل " مؤكدا الى ان  عملية استقبال الملفات قد وصلت الى مرحلتها الاخيرة وشارفت على الانتهاء .

حضر اللقاء فائز المزاحمي نائب الإدارة السياسية وعضوا  القيادة المحلية "    ، راجح العيسائي ،محمد منصر "