آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-08:04ص

أخبار المحافظات


لودر .. إدارة ومعلمات ثانوية بلقيس يكرّمن الطلاب الأوائل في مدارس الضاد الأهلية

الجمعة - 27 أكتوبر 2023 - 06:20 م بتوقيت عدن

لودر .. إدارة ومعلمات ثانوية بلقيس يكرّمن الطلاب الأوائل في مدارس الضاد الأهلية

لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

وسط فرحة واسعة لزيارة رائعة ، وبعد أن عجز الجميع عن تكريم الطلاب الأوائل في مسابقة الحساب الذهني الذين سوف يمثلون اليمن في التعليم الأهلي بتركيا ، قامت صباح أمس الخميس إدارة ومعلمات وطالبات ثانوية بلقيس النموذجية للبنات بزيارة لرياض ومدارس الضاد الأهلية ، حيث حملت الزيارة معانً كثيرة تكريم تهنئة تحفيز فرحة بالفوز ، نظير الجهود التي بذلت في الارتقاء بالتعليم من قبل الأستاذة والمهندسة ليندا ناصر علعلة مديرة مدارس الضاد التي جعلت نقطة ضوء ساطعة في نفق التعليم المظلم .

حيث تقدمت الأستاذة وئام ناصر عوض موسى مديرة ثانوية بلقيس النموذجية للبنات بالحديث أصالة عن نفسها ونيابة عن معلماتها وطالباتها ، وقالت : بإن ماحصدوه أبطال الحساب الذهني وحصولهم على المراكز الأولى في المسابقة التي عقدت في المحافظة عدن قبل أيام بين طلاب محافظات عدن _ أبين _ لحج ، فهذا يدل على فهم وشرف المهنة التربوية الأكيدة التي حازت عليها مدارس الضاد عن غيرها  وهي في بدايات تأسيسها .

حيث أكدت كذلك مديرة بلقيس على ضرورة الوقوف وبصدق إلى جانب كل من يستطيع الابداع والتُميز في التعليم سواء كان ذلك على المستوى الحكومي أوالأهلي.

وخلال الزيارة التقت الإدارة والمعلمات في المدرستين على شرف الفوز لطلاب الحساب الذهني وكرّمن الأبطال بهدايا وجوائز رمزية متواضعة ولكن المعنى كبير ، رغم أن لنا كلمات عاجزة عن القول بمافي صدورنا ، وحروفاً تائهة  ماذا عسانا نقول بعد هذا الفوز .

وفي ختام الزيارة عبرت الأستاذة ليندا ناصر علعلة مديرة رياض ومدارس الضاد الأهلية ، عن صدق مشاعرها النبيلة تجاه إدارة ومعلمات وطالبات ثانوية بلقيس النموذجية للبنات ، وقالت بإن إدارة ومعلمات وطالبات بلقيس بهذه الزيارة والتكريم غرسّن في وجداننا رسالة حب ووفاء نادرة عن قيم واتجاهات وميول تربوية عجز عن تمثيلها للضاد ولو بالمجاملة الكبار .