آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-11:04م

أخبار المحافظات


الوزاري والسردي يزوران مدرسة عمار للبنين بالحوطة

الأربعاء - 25 أكتوبر 2023 - 02:57 م بتوقيت عدن

الوزاري والسردي يزوران مدرسة عمار للبنين بالحوطة

لحج(عدن الغد)خاص:

زار الأستاذ صدقي عزيز الموج الوزاري مدير قسم التعليم الالكتروني بمعية الاستاذة اقتصاد السردي رئيسة قسم المشاركة المجتمعية بتربية الحوطة،  مدرسة عمار الملع الابتدائية للبنين، الواقعة في منطقة الدباء بالحوطة.

والتقى الوفد  مدير  المدرسة الاستاذ صالح سعيد ووكيلة المدرسة الاستاذة انتصار الواسعي ، والمشرفة الاجتماعية الاستاذة  وديعة محمد سالم ومسؤول الانشطة في  المدرسة الاستاذ عزت الحاوي والأستاذة  اسرار زهير  المسؤولة الاعلامية في المدرسة والاستاذ محمد ناجي المسؤول الكشفي في المدرسة حيث ناقش معهم أهم البرامج والمبادرات ذات المردود المتميز التي تقوم المدرسة بتنفيذها لتطوير التحصيل العلمي وانتظام السلوك الطلابي. كما اطلع عزيز على جهود المدرسة.

وخلال الزيارة اطلع عزيز الادارة وطاقمها على النموذج المقدم من التربية لتنفيذ الانشطة وتدوينها في  الاستمارة المقدمة من التربية .
مذللاً لهم الصعوبات والمشاكل ، وموجهاً الإدارة المدرسية بتعزيز كافة الجوانب الإيجابية وتطويرها ، شاكراً الإدارة المدرسية على تسهيل مهمة الزائرين ، والجهود الجبارة المبذولة داخل المدرسة في انجاح العملية التعليمية والتربوية للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 مؤكداً أهمية التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور لمزيد من الشراكة المجتمعية والتطور الدراسي للأبناء.

ومن جانب اخر شكر مدير المدرسة الاستاذ صالح سعيد  الجهود المبذولة في دعم المسيرة التعليمية، ومواكبة الطلاب للعلم والتكنلوجيا بالحصول على المعلومات القيمة واستخدامها بالطرق المناسبة، والتي تعود بالنفع على المجتمع والوطن.