آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-09:59م

أخبار المحافظات


أمين عام محلي أبين ووكيل وزارة الصحة يدشنان مشروع توريدات ادوية وعلاجات لمرضى حمى الضنك في المحافظة

الإثنين - 23 أكتوبر 2023 - 09:52 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين ووكيل وزارة الصحة يدشنان مشروع توريدات ادوية وعلاجات لمرضى حمى الضنك في المحافظة

أبين(عدن الغد)سبأ

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد ووكيل وزارة الصحة شوقي الشرجبي ومعهم مدير عام مكتب الصحة بأبين الدكتور صالح الثرم مشروع توريد ادوية وعلاجات لمرضى حمى الضنك لمستشفيات الرازي وزنجبار والمحفد بتمويل جمعية صندوق اعانة المرضى بدولة الكويت الشقيقة وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية.

وفي التدشين  القى أمين عام محلي أبين مهدي محمد الحامد كلمة عبر فيها شكره الجزيل لدولة الكويت الشقيقة التي مولت هذا المشروع الصحي الهام في تقديم  توريدات ادوية و علاجات لمرضى حمى الضنك في ثلاثة مستشفيات في محافظة ابين، لافتا ان دولة  الكويت لها دور كبير في تقديم كل اشكال العون في مختلف المجالات وفي مقدمتها القطاع الصحي والذي يعد من القطاعات الهامة والحيوية.

من جانبه القى مدير عام الصحة والسكان بمحافظة أبين كلمة ترحيبية شكر فيها دولة الكويت جمعية الحكمة اليمانية على هذه الرعاية الطيبة وتقديم كل  الرعاية الصحية لمستشفيات  المحافظة بمختلف الادوية الطبية وفي مقدمتها  ادوية حمى الضنك.

كما القيت كلمتان من قبل  منسق الاغاثة جمال بلفقيه ووكيل وزارة الصحة الدكتور شوقي الشرجبي أكدتا على أهمية هذا المشروع في تحسين عدد من مستشفيات ابين وتزويدها بالأدوية والعلاجات الضرورية شاكرين الدعم المتميز لدولة الكويت في مختلف المجالات.