آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-08:26ص
أخبار المحافظات

وزير الأشغال الحريزي يتفقد ضواحي عاصمة محافظة المهرة

الإثنين - 23 أكتوبر 2023 - 02:42 م بتوقيت عدن

وزير الأشغال الحريزي يتفقد ضواحي عاصمة محافظة المهرة

المهرة (عدن الغد ) خاص:

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي ومعه قائد المحور محسن مرصع تفقدوا ضواحي عاصمة الغيضة التي كانت تتعرض في حينها للعاصفة المدارية تيج والاي يتوقع أن يضربها الاعصار مساء اليوم وحتى صباح الغد ..

وخلال الزيارة الميدانية اطلع الوزير الحريزي وقائد المحور مرصع من الفرق العسكرية التطوعية التي تم انتشرت تحسبا لأي طارئ في عدد من المواقع لمساعدة المواطنين التي تتقطع بهم السبل ..

واستمع الوزير الحريزي وقائد المحور مرصع الى الإجراءات التي قامت بها الفرق المنتشرة على مداخل العاصمة الغيضة والمناطق الواقعه في ضواحيها للحيلولة دون وقع اي أضرار للمواطنين فيها ..

بدوره وجه الوزير الحريزي تلك الفرق سرعة التجاوب مع البلاغات الواصله ليها ومساعدت المواطنين الذين قد تداهم العاصفة المدارية في مناطقهم والعمل على نقلهم لمناطق امنه ..

كما اطلع الوزير على البلاغات الواصله من الفرق التطوعية في العديد من المناطق المحيطة بعاصمة المحافظة والتي أشارت إلى هطول امطار غزيره أدت إلى إغراق الكثير من الأراضي الزراعية في تلك المناطق بالإضافة إلى تدمير المنازل والممتلكات الخاصة في منطقة حضرنوت في مديرية حصوين الواقعة غرب الغيضة ..

هذا وقد قام وزير الأشغال وقائد المحور بجولة على كافة الطرق الرابطة بعاصمة المحافظة للاطلاع على الأضرار الذي قد تكون لحقت بتلك الطرق جراء مياه السيول التي ملئت الاودية .