آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-01:59ص

أخبار عدن


عدن .. بدء ورشة العمل حول الإعلام والتواصل الفعال

الأحد - 22 أكتوبر 2023 - 09:04 م بتوقيت عدن

عدن .. بدء ورشة العمل حول الإعلام والتواصل الفعال

عدن (عدن الغد) خاص :

بدأت اليوم في عدن ورشة العمل حول الإعلام و التواصل الفعال والتي نظمها الجهاز التنفيذي لتسريع واستيعاب تعهدات المانحين ودعم تنفيذ سياسات الإصلاحات بالتعاون مع منظمة سي ار اس.

 ويتلقى المشاركين وعددهم 14 من اعلاميي وصحفيي وزارتي التربية والتعليم والزراعة والري والثروة السمكية خلال خمسة أيام معارف وتدريبات حول الفنون الصحفية وخطوات الاعداد للمادة الصحفية وكتابة التقارير والتحقيقات  والحوارات الصحفية واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والتصدي للحملات المضادة والمهارات اللازمة للتواصل الاجتماعي وفن التخاطب والتأثير على الآخرين بالاضافة الى نقاشات بين المشاركين. 

وفي افتتاح الورشة اشارت المدير التنفيذي للجهاز التنفيذي الدكتورة افراح الزوبة إن هذه الورشة تأتي ضمن مشروع التقييم المؤسسي الذي ينفذه الجهاز في عدد من مؤسسات الدولة.

و إن هذه الورشة لن تكون بألاسلوب التقليدي المتعارف عليه وإنما سيتبعها برنامج متابعة وتقييم إنتاج العديد من المواد الإعلامية المتعلق بأنشطتي الوزارتين التثقيفية والتواصلية مع المستهدفين.

وأكدت أن الجهاز سيواصل فعاليات مختلفة هادفة لتطوير كوادر الوزارتين في مجالات تتعلق بالإعلام والتواصل وإعداد الاستراتيجيات ذات العلاقة.

داعية المشاركين إلى أهمية التفاعل والمشاركة الفاعلة في تنفيد مخرجات الورشه ونقلها إلى الواقع العملي ونحو الاستمرارية.