آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار المحافظات


بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية : بدء العمل في إعادة تأهيل طريق الفرشة - القبيطة بطور الباحة.

الأحد - 22 أكتوبر 2023 - 04:53 م بتوقيت عدن

بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية : بدء العمل في إعادة تأهيل طريق الفرشة - القبيطة بطور الباحة.

طورالباحة (عدن الغد ) خاص

دشن صباح اليوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023م، مدير عام مديرية طور الباحة العميد الركن بسام الحرق بدء العمل في إعادة تأهيل طريق الفرشة - القبيطة في مديرية طور الباحة.

وقال مدير عام المديرية العميد بسام الحرق أننا اليوم ندشن بدء العمل في إعادة تأهيل وزفلتت طريق الفرشة - القبيطة جنوب غرب مركز مديرية طور الباحة.

وأوضح العميد بسام ان العمل في إعادة تأهيل وزفلتت طريق الفرشة- القبيطة يأتي بتمويل من الإيرادات المحلية للسلطة المحلية بالمديرية.

وأشار "الحرق" إلى أن العمل يمتد من جوار مدرسة الفاروق التعليمية إلى مابعد محطة الفريدي للمشتقات النفطية وبمسافة تقدر بكيلو ومائتين متر مربع كمرحلة أولية.

مؤكداً إلى أنه تم توقيع اتفاقية عمل مابين السلطة المحلية والمقاول المنفذ للمشروع المهندس سليم الجامي لتنفيذ العمل خلال مدة زمنية متفق عليها من قبل الطرفين.

واشاد مدير عام المديرية بدور قائد اللواء الثاني عمالقة قائد الحملة الأمنية في المديرية العميد حمدي شكري على كافة الجهود والتسهيلات وتذليله لكافة الصعوبات،وتثبيته للأمن والأستقرار في المديرية الذي يعتبر هو الركيزة الأساسية التي ترتكز عليها عجلة التنمية والإزدهار في شتى المجتمعات.

ولاقت تلك الخطوة ارتياح وتأييد واسع من قبل المجتمع المحلي، مشيرين إلى  أن إعادة تأهيل طريق الفرشة - القبيطة سيعمل على تخفيف الكثير من معاناة المسافرين وسائقو المركبات وسيعمل على توفير الكثير من الوقت امامهم.

رافق المدير العام خلال التدشين
رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية الشيخ منصور الصماتي والمقاول سليم الجامي