آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-02:04م

أخبار المحافظات


المسؤول الميداني لـمنظمة ( أدرا ) يُسلم أدوية للمركز الصحي بمنطقة المجزاع في مضاربة لحج

الأربعاء - 11 أكتوبر 2023 - 09:11 ص بتوقيت عدن

المسؤول الميداني لـمنظمة ( أدرا ) يُسلم أدوية للمركز الصحي بمنطقة المجزاع في مضاربة لحج

لحج (عدن الغد) خاص

قام المسؤول الميداني لمنظمة ( أدرا ) الأستاذ محمد عبده الصبيحي ( المسيحي) بالنزول للمركز الصحي بمنطقة المجزاع بمديرية المضاربة ورأس العاره محافظة لحج امس الثلاثاء،الموافق 10 من شهر أكتوبر، من العام 2023 . حيثُ سلم دعماً صحيا"تمثل بالأدوية، والمستلزمات الطبية الأخرى الخاصة بالمركز الصحي

والتقى المسؤول الميداني برئيس المركز الصحي الدكتور جبري عبده علي الأقرم، الذي بدوره ابدى استعدادة وترحيبه  بمنظمة ادرا، الداعمة للقطاع،الصحي بالمركز.خلال سنوات ماضية التي حققت نجاحاً لدعم الجانب الصحي ومعالجة رقعة المعاناة الصحية التي كان يعاني منها سكان منطقة المجزاع والقرى المجاورة لها

وخلال النزول للمركز الصحي للمسؤول الميداني أطلع ،على الجانب الصحي، للطاقم الطبي، الذي يسهم خدماته، في مصلحة المواطن، الذي أعطى معالجات للوضع الصحي، خصوصاً في هذه  المناطق الريفية،في ضل الاوضاع الصعبة.

وأشاد المسؤول الميداني لمنظمة منظمة أدرا الأستاذ محمد المسيحي، خلال نزوله بالمركز ،بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية،العاملة في المركز الصحي،بمنطقة المجزاع،معتبراً ذلك عمل مهني مناط.بالجانب الأجتماعي والإنساني على حد سوى.

وعبر رئيس المركز الصحي ومعه الطاقم الطبي، عن  شكرهم،وتقديرهم وأمتنانهم لزيارة المسؤول الميداني، لهم مثمنين ، دعمهم وأهتمامهم البالغ،بالمركز الصحي بالمنطقة.

إلى ذلك ناقش المسؤول الميداني، الاستاذ محمد المسيحي مع مندوبي المستوى الثالث، آخر العمل الختامي، والاطلاع على مستوى الانجاز، لعملية التكليف للمسح الذي أستهدف سكان المستوى الثالث من الأسر الفقيرة والأشد فقراً، واستيعابهم لدعمهم بالمعونات النقدية (الكاش) لفترة تقارب لنصف عام،لمشروع نقدي يهدف لتعزيز وتحسين وضعهم المعيشي.