آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-08:18م

أخبار المحافظات


رئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال يقوم بزيارة تفقدية لروضة اجيال الغد بمودية

الإثنين - 09 أكتوبر 2023 - 04:00 م بتوقيت عدن

رئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال يقوم بزيارة تفقدية لروضة اجيال الغد بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

بتكليف من مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، قام رئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال بمكتب إدارة التربية والتعليم بمودية الأستاذ محمد عيدروس محمد صباح اليوم الإثنين بزيارة تفقدية إلى روضة اجيال الغد أورمة.

وخلال الزياة التفقدية إطلع رئيس قسم  التعليم الأهلي ورياض الأطفال على سير العمل في الروضة والتقى خلالها بإدارة الروضة التي بدورها اطلعته على سير العملية التربوية والتعليمية فيها وإلى اداء الكادر التعليمي فيها كذلك.

كما طاف خلالها بعدد من الشعب الدراسية، مشيدًا بمستوى الاداء الجيد للمربيات ومدى الالتزام التام بالدوام  الرسمي لهن. معربًا عن إعجابه بما شاهده في الروضة.

عقب ذلك عقد رئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال اجتماعاً مع إدارة الروضة لمناقشة الخطط الخاصة بالادارة والمربيات واطلع على سجلات التحضير الرسمي للكادر التعليمي في الروضة وما هي ابرز الصعوبات التي تواجهها إدارة روضة اجيال الغد.

بدورها قدمت إدارة روضة اجيال الغد شكرها وتقديرها الكبيرين لرئيس قسم التعليم الأهلي ورياض الأطفال بمكتب إدارة التربية والتعليم في المديرية على هذه الزيارة وتلمسه عن كثب سير العملية التعليمية ومجمل الصعوبات التي تعانيها إدارة الروضة، متمنيا له وللفريق المرافق له  التوفيق والنجاح في مهامهم وعملهم.

الجدير بالذكر أن روضة اجيال الغد تأسست عام 2016م في منطقة أورمة مديرية مودية حيث يعمل فيها عدد 6 من المربيات المتطوعات وبلغ عدد الأطفال فيها 75 طفل وطفلة تم توزيعهم على أربع شعب وفصول دراسية في الروضة. 

رافقه في الزيارة الأستاذ فهمي عمير والأستاذ محمد عبدالله محمد
ورئيس قسم الانشطة الأستاذ خالد الميسري.


#الإعلام_التربوي_مودية