آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار المحافظات


فريق التوجيه التربوي بمودية ينفذ زيارة تفقدية لمدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي

الأحد - 08 أكتوبر 2023 - 04:03 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه التربوي بمودية ينفذ زيارة تفقدية لمدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي

مودية(عدن الغد)خاص:

في إطار الزيارات المتواصلة التي ينفذها فريق التوجيه التربوي لمدارس التعليم الأساسي والثانوي، وبتكليف من مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، قام صباح اليوم الأحد فريق التوجيه التربوي برئاسة الأستاذ محمد سميح، بزيارة تفقدية إلى مدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي"بنات لمتابعة سير العملية التعليمية للمدرسة.

وكان في استقبال فريق التوجيه مديرة المدرسة الأستاذة دينا الشيبة وهيئة التدريس في المدرسة.

وخلال الزيارة قام الفريق بمعاينة عددا من الفصول الدراسية لتقييم أداء المعلمات وتسجيل الملاحظات، كما تم مناقشة السجلات الخاصة بالإدارة والمعلمات والطالبات والخطط الخاصة بالإدارة والمعلمات وجدول الحصص الدراسية مع إدارة المدرسة، وقدم فريق التوجيه عدداً من الملاحظات لمديرة المدرسة.

من جانبها أوضحت مديرة مدرسة أبي سلمة لفريق التوجيه عدداً من الصعوبات التي تواجه الإدارة المدرسية في اداء عملها ، شاكره لهم على الزيارة، وأشادت بأهمية الدور الكبير الذي تقوم به إدارة التربية والتعليم وفريق التوجيه في سبيل إنجاح المنظومة التربوية والتعليمية بشكل عام ، متمنية لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

وبدوره قدم فريق التوجيه شكره وتقديره لمديرة ومعلمات مدرسة أبي سلمة على الجهود التي يبذلونها في إنجاح سير العملية التعليمية في المدرسة.

رافق رئيس التوجيه التربوي في هذه الزيارة 
موجه مادة القرآن د. عبدالمجيد الوليدي، وموجه مادة الإسلامية أ. محمد عيدروس، وموجه مادة اللغة العربية أ. يونس العبد، وموجه نهج القراءة أ. علي مقبل، وموجه مادة العلوم أ. عارف هزاز ، وموجة مادة الاجتماعيات أ. عبدالعزيز الشبيحي، ورئيس قسم الأنشطة أ. خالد الميسري.


#الإعلام_التربوي_مودية