آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-12:59ص

أخبار عدن


ندوة تعريفية عن منتجات دهانات الجزيرة بحضور السلطة المحلية

الخميس - 05 أكتوبر 2023 - 09:44 م بتوقيت عدن

ندوة تعريفية عن منتجات دهانات الجزيرة بحضور السلطة المحلية

عدن(عدن الغد)خاص:

أقامت شركة دهانات الجزيرة صباح اليوم ندوة تعريفية عن منتجات الشركة بحضور الأستاذ الجعيملاني وكيل محافظة عدن كممثل للسلطة المحلية بمحافظة عدن.

وقد استهدفت الندوة التعريفية التي حضرها سند ذيبان نائب رئيس هيئة النقل بعدن وخالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن ومبارك الهمامي رئيس مجلس إدارة شركة انماء للتطوير العقاري المحدودة عدد من الإعلاميين ومراسلو القنوات الفضائية، استهدفت المهندسين والمصممين وكبار المقاولين وشركات التطوير العقاري والمرافق الحكومية المختصة بمشاريع البناء والتعمير والطرقات.

وفي الندوة التعريفية ألقى الأستاذ علي القحص وكيل منتجات دهانات الجزيرة في اليمن كلمة استعرض فيها مراحل الإنتاج والتعريف بمنتجات الشركة ومناطق تسويقها وما حظيت به من مكانة في أسواق الدهانات.

فيما ألقى الأستاذ م. نورس عدنان ممثل الشركة في اليمن محاضرة تطرقت إلى التعريف بالمنتجات بطريقة فنية والألوان الزاهية الممزوجة بأسلوب فني راق، وكيف تعاملت الشركة مع الجمهور وعملت على تحقيق رغباته في إنتاج الأنواع والألوان الراقية بما يحقق مبيعات رائجة مصحوبة بتحقيق رغبات الرواد.

وفي تصريح للأستاذ صالح سريع تنفيذي مبيعات دهانات الجزيرة في اليمن قال إن الشركة تأسست في عام 1979م، ومرت بعدة مراحل، وانتقلت إدارتها إلى عدد من المناطق، مشيراً إلى أن هذه الندوة تشرح بشكل فني منتجات دهانات الجزيرة وتروج اآخر منتجاتها، وهي منتجات ديكورية وإنشائية وصناعية، كما تنتج الشركة منتجات العوازل ومنتجات خاصة بالرطوبة والحرارة وكذا دهانات الطرق، باعتبارها عملاق مصانع الدهانات على مستوى الجزيرة العربية.

واختتم تصريحه بالقول: هناك مبادرة اجتماعية في اليمن ستقدمها الشركة في الأيام القادمة، وقد بدأنا بحملات تسويقية إعلانية وتوزيع بروشورات عنها، وسوف ترى النور قريباً.


*من عارف الضرغام وقيصر ياسين: