آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار المحافظات


مجلس شؤون الطلاب بجامعة لحج يعقد اجتماعا موسعا في دورته الاعتيادية لشهري سبتمبر / اكتوبر 2023م

الأربعاء - 04 أكتوبر 2023 - 09:11 م بتوقيت عدن

مجلس شؤون الطلاب بجامعة لحج يعقد اجتماعا موسعا في دورته الاعتيادية لشهري سبتمبر / اكتوبر 2023م

لحج (عدن الغد) اياد وادي

عقد صباح اليوم الاربعاء الموافق 4 اكتوبر 2023م بديوان الجامعة  اجتماع مجلس شؤون الطلاب لدورته   سبتمبر /اكتوبر برئاسة الدكتور/وائل مصطفى شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب  للوقوف أمام جملة من المواضيع المدرجة في جدول اعماله. كان ابرزها إقرار النتائج في كليات الجامعة التي خضعت لإمتحان المفاضله ومناقشة القضايا الطلابية

في مستهل الأجتماع القى الدكتور / وائل مصطفى شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمة عبر فيها عن  شكره وتقديره لجميع  العاملين في نيابات شؤون الطلاب بكليات الجامعة على تعاونهم المعهود في تذليل الاجراءات امام الطلاب.

وأشار نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب أن جامعة لحج شهدت خلال شهر سبتمبر الفائت عملية إجراءات المفاضله في البرامج الاكاديمية التي اطلقتها الجامعة هذا العام بعد ان اجريت عملية هيكلة لكلياتها المختلفة بما يتناسب وسوق العمل (المختبرات . المحاسبة. ادارة الاعمال والحاسوب)

حضر الاجتماع مسجل عام الجامعة ونواب العمداء لشؤون الطلاب بكليات طور الباحة وردفان الجامعية وكلية صبر للعلوم والتربية وعن طريق الاتصال المرئي نواب عمداء يافع للعلوم التطبيقية والانسانية .كلية العلوم الإدارية والمصرفية وكلية ناصر للعلوم الزراعية.