آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:53م

أخبار وتقارير


السفير اليمني لدى الرياض يلتقي رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات ويشيد بدورهم في مساعدة المجتمع

الإثنين - 02 أكتوبر 2023 - 06:31 م بتوقيت عدن

السفير اليمني لدى الرياض يلتقي رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات ويشيد بدورهم في مساعدة المجتمع

((عدن الغد )) خاص

التقى الدكتور شايع الزنداني السفير اليمني لدى الرياض صباح اليوم بالاستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية في مكتبه بالرياض، بحضور مسؤول الإغاثة العليا باليمن الأستاذ وسيم أحمد.

وفي مستهل اللقاء استمع السفير الزنداني إلى شرح مفصل من رئيس الاتحاد عن ماهية الخطط والبرامج والأنشطة التي ينفذها الاتحاد في المناطق التي تقع تحت مشروع الاتحاد، ومتطلبات الاتحاد التي يحتاجونها للعمل في الجانب المجتمعي.

من جانبه أشاد السفير الزنداني بالعمل الذي يقوم به ويقدمه الاتحاد في سبيل الارتقاء بالمستوى الإنساني والخدمي والتوعوي والبيئي للمواطن والمجتمع.

وطالب السفير الزنداني قيادة الاتحاد وحثهم على المواصلة والاستمرار في العمل المجتمعي وخدمة المجتمع والمواطن، وقال إن "اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية أصبح يمثل ركيزة أساسية من ركائز الداعمة للمجتمع وأصبحت تقوم مقام الدولة في العمل الطوعي والخيري ودعم ومساعدة أبناء المجتمع.

وفي كلمة لمسؤول الإغاثة في اليمن تطرق فيها للاشادة بعمل الاتحاد وإنجازاته المتواصلة والمبذولة وأبدى استعداده لتقديم الدعم الإغاثي والإنساني وكل ما يستطيع تقديمه لدعم ومساندة الاتحاد.

وفي ختام اللقاء عبر سعادة السفير الزنداني عن استحسانه بهذا اللقاء مُبدياً كامل استعداده بكل ما تستطيع السفارة تقديمه لخدمة الإتحاد والتواصل مع كافة الدول لتقديم الدعم والخدمات للاتحاد بما يمكنه من الاستمرار في العمل.

حضر اللقاء الأستاذ سلطان خالد العمري نجل رئيس الاتحاد، والاستاذ أكرم عمر ممثل الاتحاد بالرياض.