آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-09:06م

أخبار المحافظات


حملة ابصار تواصل اعمالها في المستشفى العسكري العام بتعز

الأحد - 01 أكتوبر 2023 - 06:35 م بتوقيت عدن

حملة ابصار تواصل اعمالها في المستشفى العسكري العام بتعز

تعز(عدن الغد)خاص.

لليوم الثاني حملة ابصار تواصل اعمالها في المستشفى العسكري العام بتعز الذي تموله جمعية النجاة الخيرية الكويتية وتنفذه مؤسسة ينابيع الخير الخيرية فرع تعز حيث مازالت تجرى عملية الفحص الذي تم تدشينها امس السبت. 

على نفس السياق زار الوفد الكويتي اليوم المستشفى العسكري العام بتعز للاطلاع على سير العمل في  المخيم الطبي حملة ابصار والذي يهدف إلى إجراء 300 عملية جراحية لازالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بإشراف كادر طبي متخصص . 

وكان في استقباله العميد د/ محمد نعمان الثوابي مدير عام المستشفى العسكري والدكتور عبد القوي المحمودي النائب للشؤون الطبية. 

الوفد الكويتي برئاسة عبد الغفور عبد الغفور رئيس جمعية النجاة الخيرية الكويتية والرحال الإعلامي الكويتي محمد الميموني عبروا عن ارتياحهم للخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى العسكري العام بتعز للمرضى في المخيم وتسهيل الإجراءات لهم .

من جهة أخرى قال العميد / د  محمد نعمان الثوابي مدير عام المستشفى ان لدولة الكويت الشقيقة بصمات إنسانية وطبية كثيرة في تعز وهذا يعود إلى الدور الكبير التي تقوم بها دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا في الجانب الإنساني في اليمن لهم منا كل الشكر والتقدير.

كما زار المستشفى العسكري العام بتعز اليوم الدكتور عبد الرحمن صالح الصبري مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة تعز اطلع من خلال الزيارة على سير العمل في المخيم الطبي .

كما حضر من السلطة المحلية أيضا  الأستاذ عبده علي محمد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تعز  والأستاذ عارف اليوسفي مدير مديرية صالة . ومن مؤسسة ينابيع الخير الخيرية  الأستاذ عبد الرؤوف اليوسفي مدير مؤسسة ينابيع الخير الخيرية فرع تعز  والأستاذ امير الحجاجي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة. 

إدارة التوجيه المعنوي والإعلام في المستشفى العسكري العام بتعز