آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

وفيات


الأستاذ عبدالرحمن جناح يشكر كل من عزاه في وفاة جدته

السبت - 29 يونيو 2024 - 09:06 م بتوقيت عدن

الأستاذ عبدالرحمن جناح يشكر كل من عزاه في وفاة جدته

(عدن الغد) خاص:

أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان عبر صحيفة "عدن الغد" إلى ممن تقدموا إلينا بواجب التعازي الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة جدتي الفقيدة سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي من داخل الوطن ومن خارجه او عبر الرسائل او من خلال الكتابة والمشاركة بالمواقع الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

أخواني الأعزاء إن المصاب في الفقيدة جدتي كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عنا الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم نسأل الله أن يجزاكم عنا وعنه خير الجزاء.

ونسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشر وأن يحفظكم ويرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل مكروه في اهلكم ونشكركم على واجب العزاء الذي تقدمتم به إلينا، وكما أننا نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنها فسيح جناته وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة انه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا.

شكر الله سعي الجميع وتقبل الله دعائكم وأحسن إليكم وجزاكم الله خير الجزاء، ونسأل الله تعالى أن يحفظ وطننا الغالي من كل سوء، وأن يتجاوز هذه الأزمة وأن يجمع شملنا في بلادنا وقد عاد الأمن والأمان والسلام والاستقرار .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.



أخوكم/ أ. عبدالرحمن جناح
مدير عام الشؤون الدبلوماسية والعلاقات الدولية في المجلس العربي.