آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:08ص

أخبار عدن


الطالب احمد صالح الوحيشي ينال البكالوريوس ويسطر احتفاليته بكلمات ذهبية

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - 09:27 م بتوقيت عدن

الطالب احمد صالح الوحيشي ينال البكالوريوس ويسطر احتفاليته بكلمات ذهبية

كتب / بدر مقيبلي

في احتفاليته بعيد ميلاده الثاني ونيل شهادة البكالوريوس سطرة انأمل الطالب احمدصالح علوي الوحيشي كلمات مضيئة تشرح الصدر  وتفرح القلوب وتملأ الوجود بمشاعر الحب والوجدان والشكر والعرفان قال فيها :


‏( وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا)
"وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى، وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى".
الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه. 
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات اليوم حفل تخرجي من  “جامعة عدن ”  “كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية ”  “علاقات عامة + صحافة واعلام ” اسال الله لي ولزملائي التوفيق والسداد

وأصبح تعب الأمس..حديثاً مؤنِساً اليوم

قبل أن أشكر كل من ساهموا في وصولي إلى هذا اليوم، لابد أن أشكر الله الذي بفضله تنال الأماني.
لولا توفيق الله ونور آتانا إياه ما كان لنا أن نحقق الحلم، رباه لقد آتيتنا من فضلك وأنعمت علينا بالتخرج

‏‎شكرًا لكل من كان في الطريق مرّ عابرًا أو أستندت عليه ، شكرًا للرفاق اللذين كانوا المعنى للأيام المكررة  ولكل شخص كان سبباً لفرحتي  .
شكري وتقديري لكل من هنأني بمناسبة تخرجي مهاتفتا أو كتابتا، ولكل من دعاء الله لي بالتوفيق وأسأل الله له بمثل ما دعاء وأكثر، أحبكم في الله.

قدم شكري وامتناني لاخي الدكتور فايز الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في استمرار واستكمال مسيرة حياتي، ومن وقف معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس، أقدم لك أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لك شكرا الى كل شخص وقف بجانبي من واخواني واصدقائي الغاليين بأكمال مسيرتي الدراسيه.
كل الشكر والتقدير أتوجه به للدكتور مسعد الخليفي ولمكتب القمم لما قمتم بفعله حتى اكملت مشواري الجامعي ، فشكراً جزيلاً على دعمكم المستمر.