آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


تنفيذي القطن يناقش تقارير عن الخدمات الصحية .

الخميس - 28 سبتمبر 2023 - 02:50 م بتوقيت عدن

تنفيذي القطن يناقش تقارير عن الخدمات الصحية .

القطن((عدن الغد )) خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية القطن صباح اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023م أجتماعه الدوري الاعتيادي التاسع لشهر سبتمبر
بقاعة الاجتماعات بديوان مدير عام المديرية برئاسة الأستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن   .

في بداية الاجتماع هنأ المدير العام السلطة المحلية بالمحافظة و مواطني المديرية بأعياد الثورة وأكد على تكثيف الجهود خلال الفصل الرابع من العام الجاري ومتابعة الالتزام والانضباط بالدوام الرسمي لتقديم افضل الخدمات وتعزيز العلاقة مع مكاتب فروع الوزارات بالوادي.

كم تم استعراض انشطة المدير العام و الامين العام و منها بلاخ المحافظ  لمناقشة عدد من القضايا و مشاريع المديرية وكذا لقاءاته مع وكيل المحافظة بالوادي لمتابعة الاحتياجات اليومية للمكاتب التنفيذية وايجاد اليه سريعه لمعالجة ازمة المياه وكذالك بمتابعة حفر ابار جديده الى جانب تعزيز المديرية بقوات امنية.

وناقش الاجتماع تقارير عن مستشفى القطن العام للنصف الاول من 2023م واشاد المكتب التنفيذي بدعم مساندة السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان وكذلك مؤسسة نهد التنموية ( مؤسسة التنمية الصحية ) لتقديم خدمات افضل ما ساعد في نمو الموارد .

كما تم استعراض تقرير إحصائي عن نشاط مركز فاطمة صالح بابطين للنصف الاول من العام الجاري و عبر المكتب التنفيذي عن تقدير لمستوى الخدمات المتميزه و المجانية الى مناقشة تقرير عن انشطة المراكز والوحدات الصحية من الفتره من يناير حتى اغسطس وتم إغناؤه بملاحظات والمقترحات الهادفة لتقديم افضل الخدمات الصحيه و الطبيه للمواطن .

وفي الاجتماع تم مراجعة قرارات الاجتماع السابق والمصادقة عليه و مناقشة المستجدات الراهنة.

وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود  من قبل الادارات التنفيذية وتحسين العمل والارتقاء به.