آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


وكيلا محافظة الضالع ومدير الاشغال العامة يشرفان على سير العمل في مشاريع تاهيل الطرق

السبت - 23 سبتمبر 2023 - 11:36 م بتوقيت عدن

وكيلا محافظة الضالع ومدير الاشغال العامة يشرفان على سير العمل في مشاريع تاهيل الطرق

الضالع ( عدن الغد) ايمن مطر

حسب توجيهات محافظ محافظة الضالع، الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بالمشاريع التنموية في المحافظة، أشرف وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات ورئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، الوكيل أكرم قاسم،ووكيل المشاريع فاروق الحسني اليوم على سير العمل في مشروع صيانة الطرق بالتعاون مع مدير عام الأشغال العامة، المهندس عبد الرحمن فريد.

وخلال الجولة، اطلع الوكيل اكرم قاسم على تقدم العمل في مشروع دار الحيد حبيل جباري - البريد، وهو أحد المشاريع الستة الممولة من قبل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، والتي تقدر تكلفتها بمبلغ مليون وثمانمئة وخمسين ألف دولار.

وأشاد الوكيل اكرم قاسم بالتقدم المحرز في المشروع، مؤكداً على استمرار الجهود المشتركة لإنجاحه وتحقيق النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن.

وقد شهدت جولة المتابعة التي قام بها وكيل محافظة الضالع ورئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية ووكيل المحافظة لقطاع المشاريع ومدير عام الأشغال العامة تقدمًا ملحوظًا في سير العمل، حيث تم الانتهاء من نسبة كبيرة من أعمال التمهيد والتجديد. حسب توجيهات محافظ محافظة الضالع

وفي ختام الجولة، أعرب وكيل محافظة الضالع ورئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية ووكيل قطاع المشاريع ومدير عام الأشغال العامة عن ارتياحهم لتقدم العمل في المشروع، وأكدوا على استمرار الجهود المشتركة لإنجاح هذا المشروع الهام وتحقيق النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن.

وخلال الجولة، قام الوكيل اكرم قاسم والوكيل الحسني ومدير الأشغال العامة بجلوس مع عدد من المواطنين في المنطقة ، للاستماع إلى آرائهم حول سير العمل في المشروع.
وتم الايضاح لهم آلية العمل واهمية تعاون وتجاوب المواطنين لهذي المشاريع التنموية التي تخدمهم وتخدم المجتمع

وأكد الوكيل اكرم قاسم على أهمية مشاركة المواطنين في تقييم المشاريع التنموية التي تقام في المحافظة، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأعرب المواطنين عن تقديرهم لاهتمام السلطة المحلية بمشاريع البنية التحتية، مؤكدين على أهمية هذه المشاريع في تحسين جودة الحياة في المحافظة.

وأضافوا أن مشروع صيانة الطرق سيساهم في تسهيل حركة المرور ونقل المواطنين والبضائع، مما سيؤدي إلى تحسين الاقتصاد المحلي.

وتعكس هذه الجهود التعاونية القوية بين الجهات الحكومية والمنظمات الدولية، وتأكيداً على الالتزام المستمر لتحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات العامة في مدينة الضالع.

ويأتي هذا المشروع ضمن جهود السلطة المحلية في محافظة الضالع لتحسين البنية التحتية والخدمات العامة، بهدف توفير حياة أفضل للمواطنين.

وأعرب الوكيل قاسم عن شكره وتقديره للمواطنين على تعاونهم مع الجهات الحكومية في تنفيذ المشاريع التنموية في المحافظة.

وأضاف أن السلطة المحلية حريصة على سماع آراء المواطنين واحتياجاتهم، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وختم الوكيل اكرم قاسم حديثه بالتأكيد على استمرار الجهود المشتركة بين السلطة المحلية والمواطنين لتحقيق التنمية المستدامة في محافظة الضالع.