آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:17م

أخبار المحافظات


أمين عام محلي أبين ووكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط يتفقدان قسمي الـ TFC والطوارئ التوليدية بهيئة مستشفى الرازي

السبت - 23 سبتمبر 2023 - 05:31 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين ووكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط يتفقدان قسمي الـ TFC والطوارئ التوليدية بهيئة مستشفى الرازي

أبين(عدن الغد)سبأ

قام الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد  ومعه وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط د. احمد الكمال ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم بزيارة تفقدية  لقسم الـ TFC بهيئة مستشفى الرازي وطافوا جميع الاقسام  للإطلاع على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى من الأطفال لمعالجة حالات سوء التغذية.

واستعرض الثرم أهمية قسم الـ TFC وما يقدمه من خدمـات الرعايـة الطارئـة الصحية والتغذوية للأمهات والأطفال بمـا يضمـن اسـتقرار وعلاج حالات سوء التغذية المتوسط و الحاد الوخيم لدى الأطفال ممن هم دون الخامسة والنساء الحوامل والمرضعات.

كما قاموا بزيارة قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى هيئة الرازي لمتابعة سير العمل والخدمات التي يقدمها قسم الطوارئ التوليدية ومدى الانضباط في الدوام الرسمي.

وأشاد الحامد ووكيل وزارة الصحة بدور مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وإدارة هيئة مستشفى الرازي بقسم الطوارئ التوليدية وما ألتمساه من خدمات طبية إنسانية على مدى 24 ساعة، مؤكدين أن الوزارة والسلطة المحلية في المحافظة سيواصلان تقديم كل امكانيات الدعم لهيئة مستشفى الرازي العام  باعتباره المستشفى الذي يستقبل المرضى من كل مديريات المحافظة.