آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار عدن


وكيل قطاع المناهج والتوجيه الشوذبي يبحث مع منظمتي اليونيسيف ورعاية الأطفال دعم القطاع التعليمي

الخميس - 21 سبتمبر 2023 - 02:40 م بتوقيت عدن

وكيل قطاع المناهج والتوجيه الشوذبي يبحث مع منظمتي اليونيسيف ورعاية الأطفال دعم القطاع التعليمي

(عدن الغد)خاص:

بحث وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي ، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع منظمتي اليونيسف ورعاية الأطفال تعزيز الجهود لدعم في القطاع التربوي والتعليمي. 

وخلال اللقاء استعرض الوكيل الشوذبي أوضاع العملية التربوية والتعليمية، وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجهها والتي منها مراجعة وتأليف منهج الحلقة الأولى من (1-3)، وإشكاليات طباعتها. 

وأكد الوكيل الشوذبي على أهمية التكامل والتعاون وتعزيز الشراكة مع منظمتي اليونسيف ورعاية الأطفال في قطاع التعليم، مثمنا في ذات الوقت تدخلات المنظمتين في دعم المشاريع والبرامج التعليمية في اليمن. 

وأشار الوكيل الشوذبي إلى أهمية استمرار جهود منظمتي اليونسيف، ورعاية الأطفال في دعم القطاع التربوي والتعليمي من خلال تلبية احتياج وزارة التربية من المشاريع والبرامج المستدامة. 

من جهتهم أشادت منظمتي اليونيسف ورعاية الأطفال بجهود وزارة التربية في استقرار العملية التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية التي بها اليمن، مؤكدتين تطلعهما لخلق مزيد من التعاون وتعزيز الشراكة مع وزارة التربية، والإسهام في الوصول إلى بيئة أمنة للتعليم. 

حضر اللقاء الدكتور عارف القطيبي استشاري في مسارات البديل وتعليم الفرصة الثانية، الأستاذ محمد حسين الدباء مدير الإدارة العامة للإعلام والنشر التربوي والسيدة نور شيرين مدير قسم التعليم في اليونيسف في اليمن والسيدة منار أحمد شوقي مدير مكون الوصول للتعليم بمنظمة اليونيسف وجواد الأوبلي اختصاصي التعليم في اليونيسف وأيمنويل مدير مكتب رعاية الاطفال في مكتب عدن وعمار فارس مدير العلاقات الحكومية برعاية الاطفال.