آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية القطن يلتقي ممثل منظمة سول للتنمية في الوادي والصحراء .

الأربعاء - 20 سبتمبر 2023 - 03:11 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية القطن يلتقي ممثل منظمة سول للتنمية في الوادي والصحراء .

القطن((عدن الغد )) خاص

التقى الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم 20 سبتمبر 2023م بمكتبة المهندس : عبود سعيد الدقم ممثل عن منظمة سول للتنمية .

في بداية اللقاء رحب المدير العام بالمهندس : عبود مستمعا من شرحا مفصل حول البدء في مشروع تاثيث المجمع الاكاديمي التقني  حيث تم البدء في انشاء معمل حاسوب متكامل مجهز كامل من طاولات و كمبيوترات بمواصفات عاليه ومكيفات وتم توريد المواد وسيتم البدء في التركيب من قبل المقاول المنفذ للمشروع.

كما يشمل المشروع قسم التمديدات الكهربائيه حيث تم توريد المواد للقسم من اجهزه كهربائية ومواد كهربائية ووسائل تعليمة تخدم قسم التمديدات الكهربائيه بجميع المستويات الاول والثاني والثالث .
وستتم التدخل في دعم قسم البيطريه عبر توفير اجهزه طبيه بيطريه تخصصيه تخدم قسم البيطرية 
وايضا قسم المياه والتربية .

المشروع ضمن مشروع تعزيز المرونة الاقتصادية والمؤسسية باليمن Seiry 2 والذي تنفيذه منظمة سول للتنمية الشريك المحلي والممول من الاتحاد الاوربي عبر UNDP.  

وفي نهاية اللقاء تحدث المدير العام عن التدخلات التي قامت بها منظمة سول للتنمية في المديرية في كافة القطاعات التعليمية والصحية وغيرها شاكر الجهود التي تبذلها المنظمة في انجاح المشاريع في المديرية .

حضر اللقاء المهندس : أحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والاستاذ : صالح سالم بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي .