آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:08ص

أخبار المحافظات


معهد حضرموت العالي للعلوم الطبية بالمكلا يحتفي بتخريج الدفعة الثامنة عشر "رسل السلام".

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2023 - 08:48 م بتوقيت عدن

معهد حضرموت العالي للعلوم الطبية بالمكلا يحتفي بتخريج الدفعة الثامنة عشر "رسل السلام".

(عدن الغد)خاص:

احتفل معهد حضرموت العالي للعلوم الطبية بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، بتخرج 102 طالب وطالبة من دفعة "رسل السلام" في قسم الصيدلة والأشعة ومساعد الطبيب والمختبرات.

وخلال الحفل الذي حضره الأستاذ حسن الجيلاني وكيل محافظة حضرموت، ومدير مديرية المكلا العميد عبدالله بايعشوت، ومدير المنشآت الصحية والخاصة بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور صالح البعسي، هنأ مدير المعهد الدكتور فتحي كندوح الخريجين، وبارك لهم وصولهم لهذه اللحظة، ووصفها "بأروع اللحظات التي يتمناها المرء في حياته، تتويجاً للسعي والاجتهاد."

وقال الدكتور فتحي "إننا إذ نحتفل اليوم بتخريج هذه الكوكبة، فإننا نحمل لهم أصدق مشاعر الفخر والاعتزاز، لما استطاعوا أن يحققوه من تفوق وتميز طوال سنوات الدراسة."

مشيرا إلى أن تخرج هؤلاء الطلاب والطالبات يؤكد على وعيهم وشغفهم بالعلم والتعلم لخدمة أهلهم ومجتمعهم، رغم كل الأعباء الاقتصادية والمعيشية التي تعصف بالوطن بسبب تداعيات الحرب.

ولفت كندوح إلى أن مخرجات المعهد رفدت لأكثر من عشرين عاما قطاع الصحة في العديد من المحافظات بكوادر مؤهلة، تميزت بالتطبيق العملي المكثف طيلة مستويات الدراسة.

وعبرت كلمة الخريجين في مضمونها عن الشكر والعرفان لإدارة المعهد، على جهودهم الكبيرة التي بذلوها في إيصال العملية التعليمية للطلاب بكل الوسائل والإمكانيات، والتأكيد على الارتقاء والنهوض بالجانب الصحي.

تخلل الحفل الذي شهد حضورا مميزا لعدد من الدكاترة والإداريين والعاملين بالمعهد، وجمع غفير من أهالي وأصدقاء الخريجين، فقرات متنوعة فنية وتثقيفية وترفيهية، وسط أجواء ممتعة، عبرت عن الفرحة بالمناسبة، كما تم تكريم الخريجين، وكذلك تكريم إدارة ودكاترة وموظفي المعهد من قبل اللجنة التحضيرية للحفل.