آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:40م

أخبار المحافظات


إنسانية المقاومة الوطنية تواصل توزيع مشروع الحقيبة المدرسية في مدرسة الشهيد الرويشان بقعطبة

الإثنين - 18 سبتمبر 2023 - 04:21 م بتوقيت عدن

إنسانية المقاومة الوطنية تواصل توزيع مشروع الحقيبة المدرسية في مدرسة الشهيد الرويشان بقعطبة

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

واصلت خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية، اليوم الاثنين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بمديرية قعطبة  بمحافظة الضالع ضمن حملة العودة إلى المدرسة برعاية ودعم العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي.

حيث تم التوزيع في مدرسة الشهيد الرويشان بقعطبة بحضور مدير عام مديرية قعطبة الشيخ محمد الزيدي ورئيس فرع المكتب السياسي لمحافظة إب كامل الخوداني ومديرمكتب التربية والتعليم في المديربة عبدالباسط المرح ، والعميد طيار كمال الرويشان القيادي بالمقاومة الوطنية


ونقل مدير عام المديرية شكر وامتنان السلطة المحلية للعميد طارق صالح، مؤكدا أن مبادرته الإنسانية في المديرية تسد الكثير من الفراغ.

وقال المدير العام الزيدي بانه تم استهداف العديد من المدارس بالحقيبة المدرسية وهناك مشاريع تم تدشينها خلال الايام الماضية المخيم الطبي الجراحي المجاني للشفة الارنبية وفك الحنك وكذلك تسليم معدات واجهزة تجهيزغرفة عمليات صغرى للمديرية وهناك مشاريع في قطاع المياه والصحة والنظافة والتحسين ومشروع العرس الجماعي سيتم تدشينها وتنفيذها خلال الايام القادمة وكلها بدعم من العميد طارق صالح، و باسمي ونيابة عن أبناء قعطبة نثمن هذا الدعم السخي من قبل العميد طارق للمديرية الذي يهدف الى تحسين الخدمات بالمديرية وتخفيف المعاناة وهذه البصمات والوقفه لن ننساها وسنبادله الوفاء بالوفاء .


وعبر المدير العام عن شكره لجهود رئيس فرع المكتب السياسي لمحافظةإب كامل الخوداني ولخلية الاعمال الانسانية للمقاومة على مايبذلوه من جهود.

مطالباً العميد طارق والخلية الانسانية بمزيد من الدعم والمشاريع للمديرية كونها بحاجة لمثل هذه المشاريع فالمديرية تمر بظروف حرب واوضاع معيشية واقتصادية صعبة ، وان السلطة المحلية ستعمل من اجل تسهيل كل المشاريع التي تقدمها الخلية الانسانية للمديرية .

بدوره نوه مدير مكتب التربية والتعليم في المديربة عبدالباسط المرح بأهمية مشروع الحقيبة المدرسية والتي تستهدف 2000 طالب وطالبة من الأسر المحتاجة والفقيرة

مؤكدا أهمية ذلك في تشجيع الطلاب والحد من تسربهم من المدارس تحت طائلة الظروف الصعبة.

من جانبهم عبرة ادارة ومعلمات مدرسة الشهيد الرويشان عن شكرهم وتقديرهم للعميد طارق صالح ولمديرعام قعطبة وكذلك رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة إب على هذه اللفتة الكريمة من قبلهم بتوزيع حقيبة مدرسية للطالبات في المدرسة

رافقهم علي عميران مديرالاعلام، ومعتز الجعمي رئيس الدائرة القانونية وعدد من القيادات التربوية .