آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-10:39م

رياضة


موقع ”سبورت ” الرياضي يهدي مجموعة من قمصان التحكيم للحكم المتألق فوزي عدنان

الإثنين - 18 سبتمبر 2023 - 01:53 ص بتوقيت عدن

موقع ”سبورت ” الرياضي يهدي مجموعة من قمصان التحكيم للحكم المتألق فوزي عدنان

لحج(عدن الغد)خاص:

اهدى رئيس موقع بني بكر سبورت الكابتن عبدالله بكري (ابو دعاس) وفي بادرة تشجيعية مجموعة من القمصان التحكيمية للحكم الشاب المتألق فوزي عدنان في مشواره التحكيمي لكرة القدم.

وأفاد عبدالله بكري ان ما قدمه يعد حافزا لما يتميز به هذا الشاب في مجال تحكيم مباريات كرة القدم في محافظة لحج واغلب المديريات التي تنظم دوريات في كرة القدم يضع المسؤولون اسم هذا الحكم في ادارة المباريات الهامة والنهائية.

داعيا الجهات المسؤولة في لجنة الحكام بالمحافظة والقائمين على الرياضة الاهتمام وتقديم كل العون والمساعدة لهذا الحكم وترشيحه لدورات تحكيمية خارجية ليصبح في مصاف الحكام الدوليين.

من جهته عبر الحكم الشاب فوزي عدنان عن خالص شكره وامتنانه لرئيس موقع بني بكر سبورت عبدالله البكري (ابو دعاس) على هذه اللفتة الكريمة منه ،معتبرا ذلك ليس بغريب عليه فهو دائما ما يدعم المواهب الرياضية في مختلف الالعاب..

الجدير بالذكر ان الحكم فوزي عدنان يعد من افضل الحكام الشباب الذين ظهروا خلال الفترة الاخيرة، نظيرا للادوار المتميزة والمتألقة خلال المباريات النهائية للدوريات في مديريات المحافظة وتمتعه بالمواهبة التحكيمية لهذه اللحظات ، وقد تم تكريمه من قبل العديد من الملتقيات والشخصيات واللجان الرياضية اعترافا لتميزه كحكم ساحة مباريات كرة القدم الفاصلة. وبعد ان اجتاز الدورة التأهيلية للحكام الدار الثانية تم تكليفه بإدارة تحكيم مباريات تجمع شبوه للدرجة الثانية في فبراير 2022م.


*من فهد العكمة