آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-11:35م
أخبار وتقارير

بيان الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين بشأن الحملة التي تستهدف رئيس الاتحاد الدكتور نجيب غلاب

الخميس - 14 سبتمبر 2023 - 08:17 م بتوقيت عدن

بيان الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين بشأن الحملة التي تستهدف رئيس الاتحاد الدكتور نجيب غلاب

عدن((عدن الغد )) خاص

يدين الإتحاد العام للإعلاميين اليمنيين ويستنكر  الحملة الإعلامية الممنهجة التي تستهدف الدكتور نجيب غلاب رئيس الاتحاد العام للاعلاميين اليمنيين بسبب كتاباته واراؤه التي عادة ما يعبر عنها في القنوات التلفزيونية والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد الإتحاد ان الدكتور نجيب غلاب أحد أبرز القامات الصحفية وله تاريخه الوطني المشرف في مقارعة وكشف حقيقة المليشيا الارهابية الحوثية وكان له السبق في ذلك عندما حذر وكتب عن خطورة المشروع الإمامي الكهنوتي الممول من إيران والمعركة لاتزال في جبال وكهوف مران بمحافظة صعدة.

يدعو الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين المنظمات المحلية والدولية المعنية بحرية الصحافة والإعلام للتضامن مع الدكتور نجيب غلاب ضد ما يتعرض له من حملة اعلامية ممنهجة ليس لها من هدف الا اسكاته وتشويه موقفه الوطني.

كما يدعو الاتحاد العام للاعلاميين اليمنيين جميع الجهات والاطراف اليمنية الى احترام حرية الرأي والتعبير والقبول بالرأي والرأي الآخر وتقبل النقد والاستفادة منه لتصحيح الاختلالات ومكافحة الفساد لا ان يتم تحويل قادة الرأي والصحفيين الى أعداء وخصوم تشن عليهم الحملات لتشويههم والاساءة لمواقفهم الوطنية.

يشدد الإتحاد على ضرورة تبني لغة وطنية جامعة تخدم المصالح الوطنية العليا وتدعم توحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة عدو اليمن الاول المتمثل بمشروع ايران المليشيا الحوثية الذي يتربص بجميع اليمنيين جنوبًا وشمالًا.


*صادر عن الإتحاد العام للإعلاميين اليمنيين* 
*الخميس / 14 سبتمبر 2023م*