آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


البعث العربي يهنئ التجمع اليمني للإصلاح بالذكرى الـ33 لتأسيسه

الثلاثاء - 12 سبتمبر 2023 - 09:47 م بتوقيت عدن

البعث العربي يهنئ التجمع اليمني للإصلاح بالذكرى الـ33 لتأسيسه

(عدن الغد)خاص:

وجهت قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن رسالة تهنئة إلى قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح.

وقال حزب البعث العربي الاشتراكي في برقية تهنئته:-

الأخ الأستاذ/ محمد عبدالله اليدومي - رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح              المحترم..

الأخ الأستاذ/ عبدالوهاب الآنسي – الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح     المحترم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعـد

يسعدني أن أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات القلبية الصادقة مني ومن رفاقي في قيادة الحزب وقواعده بمناسبة الذكرى الـ 33 لتأسيس حزبكم العريق..

لقد أثبت التجمع اليمني للإصلاح خلال السنوات الماضية للحرب التي شنتها المليشيات الحوثية الانقلابية الإرهابية أنه الحزب الأول على الساحة اليمنية الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في التصدي للمشروع الكهنوتي الحوثي الإيراني، وقدم آلاف الشهداء والجرحى، وتم اعتقال وتهجير معظم قياداته وأعضائه، وعلى رأسهم عميد المعتقلين السياسيين الأستاذ/ محمد قحطان رئيس الدائرة السياسية للتجمع.

لقد كانت العلاقة بين حزبنا وحزبكم وطيدة خلال السنوات الماضية جسدتها المواقف المشتركة لكليهما من خلال تحالفهما في إطار أحزاب اللقاء المشترك، أو توقيع اتفاقية الشراكة بين البعث والإصلاح في عام 2008م، وننتهز الفرصة لمطالبتكم بالاستمرار على ذلك الاتفاق بما يخدم وطننا وحزبينا.

ونشيد بموقف الإصلاح الثابت إزاء الشراكة الوطنية، والتحرر من عُقد ومخلفات الصراعات الماضية بين القوى والمكونات الوطنية بمختلف صورها؛ وندعوكم وكل القوى والمكونات السياسية إلى صياغة مشروع جديد جامع يضم كل أبناء اليمن بمختلف توجهاتهم ومناطقهم حوله يخرج بلادنا من حالة التمزق والتشظي وتعدد المشاريع العقائدية والفكرية والمذهبية والمناطقية والفئوية، وعودة الولاية والإمامة الكهنوتية، والمشاريع الدخيلة التي تسعى قوى معادية إلى أن تكون بلادنا ساحة لنشرها في المنطقة والإقليم.

ختاما: نكرر التهاني لكم ولجميع قيادات وأعضاء حزبكم الرائد، متمنين لكم دوام التقدم والازدهار.

أمين عام الحزب – قطر اليمن   د. عبدالرحمن المشرعي