آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:30م

أخبار المحافظات


بتمويل من الصندوق الإنساني اليمنى.. مؤسسة شباب أبين تسلم مشروع بناء ثلاثة فصول دراسية في مدرسة المحجر إلى مكتب التربية بالمحافظة

الإثنين - 11 سبتمبر 2023 - 09:28 م بتوقيت عدن

بتمويل من الصندوق الإنساني اليمنى.. مؤسسة شباب أبين تسلم مشروع بناء ثلاثة فصول دراسية في مدرسة المحجر إلى مكتب التربية بالمحافظة

أبين(عدن الغد)أنور سيول

سلمت مؤسسة شباب أبين صباح اليوم الاثتين لمكتب التربية بالمحافظة مشروع بناء ثلاثة فصول دراسية متكامله مع الطاقة الشمسية، وذلك بحضور وكيل محافظة أبين احمد ناصر جرفوش، ورئيس قسم المشاريع بتربية المحافظة الاستاذ نايف المحروق، ورئيس قسم الاعلام التربوي بخنفر الاستاذ انور سيول.

وأكد وكيل محافظة ابين الاستاذ احمد ناصر جرفوش أهمية الفصول الدراسية التي سيتم إضافتها ليستفيد منها طلاب في مدرسة المحجر وخاصة الطلاب النازحين الذين يتواجدون بإعداد كبيرة.

وأشار جرفوش إلى الفصول الدراسية التي تم استلامها ستسهم في تخفيف حدة ازدحام الطلاب بالفصول الدراسية والتخفيف من معاناة حر الصيف.

واضاف الاستاذ نايف المحروق رئيس قسم المشاريع بالمحافظة ان الفصول الجديدة جهزت بكافة محتوياتها من اثاث وسبورات وطاقة شمسية وسوف تستوعب اعدادا من الطلاب والطالبات للتخفيف من الازدحام الطلابي مقدما شكره لصندوق الإنساني اليمني ولمؤسسة شباب أبين  قوفها الى جانب مكتب التربية ودعم الطلاب في مختلف المجالات.

ومن جانبه مدير مدرسة المحجر الاستاذ حسن هنبيق تقدم بالشكر الجزيل لمؤسسة شباب ابين وعلى رأسهم الاستاذ حمدي سالم منصور رئيس المؤسسة لاهتمامها  بمدارس المديرية والتعليم فيها وتقديمها للخدمات في مختلف المجالات متمنيا لها التوفيق والنجاح في جميع اعمالها.

الجدير بالذكر هذا المشروع ياتي ضمن تقديم خدمات الطوارئ في التعليم الاطفال الاطفال الاشد ضعفا من المجتمعات المضيفة والنازحين في مديرية خنفر، وبتمويل من الصندوق الإنساني اليمنى.

وعلى صعيد متصل قامت المؤسسة بتوزيع 285 حقيبة مدرسية مع مستلزماتها على طلاب وطالبات التعليم الاساسي من الصف الاول الى الخامس وسط فرحة عارمة  من طالبات المدرسة. لمدرسة المحجر بميكلان في خنفر الممول من الصندوق الإنساني اليمني  والمنفذ " من مؤسسة شباب أبين"

شمل التسليم، بحضور مدير الشؤون الاجتماعية بخنفر الاستاذ ذياب الباهزي ومدير مدرسة المحجر الاستاذ حسن هنبيق .