آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:40م

رياضة


عرفات الضالعي يؤكد بقاء القلعة رئيسًا لنادي شمسان بالاتفاق بين الوزير والمحافظ

الإثنين - 11 سبتمبر 2023 - 07:35 ص بتوقيت عدن

عرفات الضالعي يؤكد بقاء القلعة رئيسًا لنادي شمسان بالاتفاق بين الوزير والمحافظ

كتب/النعماني ابو شامل:

أثار قرار تغيير إدارة نادي شمسان الرياضي المفاجىء العديد من التساؤلات في الشارع الرياضي والوسط الشمساني بالتحديد خاصة بعد الاستقرار الواضح في حقول البرتقال.

وبهذا الصدد أفاد الأخ/ عرفات الضالعي مدير عام فرع مكاتب الشباب والرياضة في الجمهورية في تصريح رسمي قال فيه،"بحسب توجيهات وزير الشباب والرياضة الأخ/ نائف البكري واتفاقه مع محافظ العاصمة عدن الاخ/ احمد حامد لملس يتم إيقاف قرار تغيير الهيئة الإدارية لنادي شمسان الرياضي وابقاء الوضع على ما هو عليه بقيادة العميد/ عدنان القلعة كرئيس للنادي حتى يتم حل الإشكالية بشكل كامل بين الأخ الوزير والأخ محافظ العاصمة عدن. 

هذا وكان الأخ/ مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن/ وجدان الشاذلي قد أصدر(الأحد) قرار بتغيير الهيئة الادارية لنادي شمسان الرياضي.

إلى ذلك فقد أكد الكابتن/ وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأن تغيير إدارة نادي شمسان جاء على خلفية خروجه عن الإجماع.

بينما أكد العميد/ عدنان القلعة رئيس نادي شمسان أن قرار تغييره جاء كردة فعل لمشاركة نادينا في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم وتجديد ثقتنا بترشيح الدكتور/ حميد الشيباني ممثلا لنا في الاجتماع.