آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-02:34ص

أخبار المحافظات


مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة تعز يزور معهد احتراف للتدريب والتأهيل

الخميس - 07 سبتمبر 2023 - 10:21 م بتوقيت عدن

مجلس المقاومة الشعبية بمحافظة تعز يزور معهد احتراف للتدريب والتأهيل

تعز(عدن الغد)خاص:

تفقد أعضاء المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة تعز في زيارة لهم اليوم الخميس معهد احتراف للتدريب والتأهيل لأسر الشهداء والجرحى والأسرى  وكان في استقبالهم قيادة المعهد ممثلة أ/حياة الذبحاني أ/عبدالمجيد الزراعي ،

وقد طاف الأخوة الزوار في أقسام المعهد المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن الخدمات التدريبة واللوجستية التي يقدمها المعهد بافضل جودة موجودة في الأسواق .

وتضمنت الزيارة تفقد أقسام الخياطة بكل أنواعها وقسم الديكور وقسم الحاسوب والجرافيكس والرخصة الدولية بالاضافة الى قسم التصوير الفوتوغرافي وقسم المعجنات والحلويات وقسم العطور والبخور وقسم الكهرباء .

وعبر أعضاء المجلس عن إعجابهم الشديد بالامكانيات الكبيرة التي يمتلكها المعهد  والتي تضاهي المعاهد الدولية للتدريب وتعجز الدولة عن اقامته.

وخلال الزيارة أشار الاخوة الاعضاء الى أن إصرار وعزيمة قائد المقاومة ورئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بالجمهورية الشيخ /حمود سعيد المخلافي  حول هذا الحلم إلى حقيقة وساعد الأسر على الاكتفاء الذاتي ومنحهم الخبرات والشهائد الرسمية المعتمدة والذي يتميز - ايضا - بتقديم خدمات السكن والتغذية للمتدربين القادمين من الارياف .

وأضاف الزوار : " ان المعهد هو الملاذ الأول والأخير لأسر الشهداء والجرحى الذين هم أعظم الناس والذين قدموا الغالي والرخيص من أجل العقيدة ثم الوطن ".  

وفي ختام الزيارة عقد اجتماع لترتيب تنظيم حفل تكريم 1300 خريج وخريجة من طلبة المعهد والذي سيقام متزامنا مع احتفالات العيد 61 لثورة ال26 من سبتمبر المجيد في ملعب الشهداء في 23 من  سبتمبر الجاري.