آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

رياضة


الجيل يتجاوز الاحرار بثلاثة أهداف في دوري الفقيد الناصري بعتق شبوة

الخميس - 07 سبتمبر 2023 - 09:31 م بتوقيت عدن

الجيل يتجاوز الاحرار بثلاثة أهداف في دوري الفقيد الناصري بعتق شبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

برعاية القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/شبوة، وتحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عتق، وتنظيم أنتقالي مديرية عتق مركز (أ)

تجاوز فريق الجيل جاره الاحرار بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم الخميس على أرضية ملعب نادي التضامن في ثاني مباريات بطولة الفقيد محسن الناصري "رحمة الله" للفرق الشعبية بمديرية عتق .

تقدم الجيل بهدف من امضاء اللاعب محمد سالم باجمال عند الدقيقة "13" من زمن شوط المباراة الأول انتهت به مجريات الشوط الأول بتقدم الجيل بهدف وحيد .

وفي شوط اللقاء الثاني ضاعف الجيل النتيجه بهدف ثاني عن طريق اللاعب سالم جمعان عند الدقيقة "13" من الشوط الثاني، وضاعف محمد عبدالرحمن باجمال النتيجة للجيل باحرازه الهدف الثالث عند الدقيقة "15"، بعدها عاد الاحرار الى المباراة وشن العديد من الهجمات على مرمى الجيل اسفرت عن هدف تقليص الفارق للأحرار عن طريق ناصر حسين جابر عند الدقيقة "22"، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقائق أضاف الاحرار الهدف الثاني عن طريق لاعب الجيل صالح بوعاقله في مرماه، وأستمرت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمنافسه الأحرار .

قاد المباراة تحكيمياً طاقم مكون من : عبدربه السليماني "حكم ساحة"، خالد خبازي (مساعد أول)، سالم مرعي (مساعد ثاني) وراقبها عبدربه البرمه .

هذا ويلتقي عصر غداً الجمعة في ثالث مباريات البطولة فريقي الشباب والقادسية في إطار المنافسة على كأس بطولة دوري الفقيد محسن الناصري والذي تشارك فيه عدد من الفرق الشعبية التابعة لنادي التضامن بعتق .