آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:40م

أخبار المحافظات


المهندس أحمد باسعيده: الاستشارات الهندسية منظومة تساهم في أعمال التنمية

الأربعاء - 30 أغسطس 2023 - 11:18 ص بتوقيت عدن

المهندس أحمد باسعيده: الاستشارات الهندسية منظومة تساهم في أعمال التنمية

(عدن الغد)فهد التركي:

تعمل مكاتب الاستشارات الهندسية على إنشاء التصميمات المعمارية وإعداد الرسوم الهندسية للمؤسسات والشركات ، كذلك تقديم الخطط المناسبة لأي منهم ، كما تقوم أيضاً بتحديد متطلبات الأراضي التي سوف يتم إنشاء العقار أو المنشأة عليها حيث أن تحديد قطعة الأرض المناسبة يأتي  طبقاً لشكل العقار وعدد الطوابق اللازمة ، وتعتبر مكاتب الاستشارات الهندسية منظومة تساهم فى أعمال التنمية وتلعب دوراً هاماً في التصميم والإنشاء والإشراف على المشاريع.

تنتشر في مديرية تريم بمحافظة حضرموت العديد من المكاتب التي تعمل في مجال الاستشارات الهندسية والتصميمات المعمارية ، وخلال جولتنا في المديرية وبشهادة العديد من المقاولين والمهندسين والمواطنين ، إشادة واضحة واعجاب كبير بالمستوى الراقي والمتميز الذي يقوم به المهندسين في مكتب معمار للاستشارات الهندسية والتصميم من خلال الإشراف والتنفيذ بأكمل وجه بمواصفات نستطيع القول انها تنافس العديد من المؤسسات والمكاتب الهندسية الأخرى ، وفي لقاء مع المهندس / أحمد صالح باسعيده - المدير العام مكتب معمار للاستشارات الهندسية والتصميم ، أوضح عن العديد من الأعمال والإنجازات التي تم تنفيذها.

قال المهندس أحمد باسعيده في بداية حديثه: نرحب بكم بهذا اللقاء لتسليط الضوء على أعمالنا ، لقد تأسس مكتب معمار للاستشارات الهندسية والتصميم في العام 2023 م ، ويمتلك المكتب كوادر مؤهلة في مجال الإستشارات الهندسية والتصميم ، كما لدينا خبرات كثيرة من خلال عملنا سابقاً مع العديد من شركات الاستشارات الهندسية والتصميم.

وأضاف : نقدم خدماتنا للمجتمع في المجالات الهندسية والتطوير العقاري ، والتصميم الخارجي والداخلي والمقاولات في مجال البناء ، وهناك العديد من المشاريع مثل العمائر والفلل السكنية ويتم أعمال المسح وأعداد المخططات ، بالإضافة إلى أعمال الديكورات الداخلية.

وأوضح المهندس أحمد باسعيده : انه يتم تنفيذ أعمالنا من خلال كوادر محلية تكتسب مهارات وسمعة طيبة في مهام عملها.

كما أضاف : كذلك ضمن عملنا تنفيذ الملاعب العشبية ، حيث تم تنفيذ أعمال 11 ملعب في محافظة حضرموت وخارجها ، ومن أبرز تلك الملاعب التي تم تنفيذها ملعب نادي اتحاد سيئون ، بالاضافة الى العديد من الملاعب الاستثمارية الأخرى بمديرية تريم منها : ملعب الشاعر ، ملعب السالم ، ملعب القمة ، وكذلك ملعب العميد في حوره ، والعديد من الملاعب الاخرى.

مختتماً : نشكركم على هذه الزيارة .. ونؤكد للجميع دوماً سعينا على المحافظة بمستوى جودة ورقي ودقة أعمالنا لنقدم أفضل خدماتنا للمجتمع.

ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح .. وشكراً لكم.