آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:04م

أخبار وتقارير


رئيس الثوري يصدر قرارا بعودة كل المنشقين عن المجلس لعضويته باستثناء من صدر بحقهم قرارات فصل

الأربعاء - 23 أغسطس 2023 - 08:04 م بتوقيت عدن

رئيس الثوري يصدر قرارا بعودة كل المنشقين عن المجلس لعضويته باستثناء من صدر بحقهم قرارات فصل

((عدن الغد )) خاص

 أصدرت رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب اليوم الأربعاء 23 اغسطس 2023م قرارا قضى بعودة كل قيادات المجلس الثوري الذين انشقوا عن المجلس في الفترة الماضية بطرق جرى فيها وقوعهم تحت طائلة التدليس . 
واعتبر القرار أن كل قيادات وكوادر الحراك الثوري وهم في طليعة قيادات الحراك الجنوبي منذ انطلاقة الثورة الجنوبية مرحب بعودتهم لعضوية المجلس الثوري ابتداء من صدور القرار باستثناء من صدر بحقهم قرارات فصل .
وفيما يلي نص القرار :
قرار رقم  ( 4 )  لسنة 2023م .
استنادا لمواد النظام الاساسي للمجلس الاعلى للحراك الثوري المقر في الكونفرنس العام يوليو 2019م وعملا بنص المادة 10 من الفصل الرابع باب صلاحيات رئيس المجلس وعقب سلسلة من اللقاءات والاتصالات مع كوادر وقيادات المجلس الثوري الذين انشقوا عن المجلس خلال الفترة الماضية تحت طائلة التدليس ولما تقتضيه المرحلة العصيبة التي تمر بها ثورتنا الجنوبية قررنا :
اولا : عودة جميع كوادر وقيادات المجلس الثوري إلى عضويته والتمتع بحقوق العضوية كاملة وفق مانصت عليه لوائح المجلس ونظامه الأساسي باستثناء من صدر بحقهم قرارات فصل .
ثانيا : تكليف المناضل الوطني اللواء محمد بن سلامه نائب رئيس المجلس بترتيب أوضاع العائدين في الهيئات والدوائر وفقا والحاجة لذلك.
ثالثا : ينشر القرار بالصفحة الرسمية للمجلس الاعلى للحراك الثوري .
فؤاد راشد 
رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب .
الاربعاء 23 اغسطس 2023م