آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-11:58م

أخبار المحافظات


مركز التطوير الأكاديمي بجامعة لحج يختتم الدورة التدريبية الخاصة بضبط وصيانة المجهر الضوئي

الخميس - 17 أغسطس 2023 - 10:12 م بتوقيت عدن

مركز التطوير الأكاديمي  بجامعة لحج يختتم الدورة التدريبية الخاصة بضبط وصيانة المجهر الضوئي

لحج (عدن الغد) أياد وادي - تصوير خديجة فيصل

اختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 17 اغسطس 2023م الدورة التدريبية الخاصة بضبط وصيانة المجهر الضوئي لفنيي المختبرات في كليات جامعة لحج والتي نظمها مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بجامعة لحج بكلية صبر للعلوم والتربية على مدى يومين كاملين  
.
وفي ختام الدورة تم  توزيع الشهادات التقديرية  للمشاركين فيها

وعقب عملية التكريم  أكدت الدكتورة /  شعاع مهدي الهدار مدير مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة أن المركز سيعقد سلسلة من الدورات تهدف للارتقاء بالأداء الأكاديمي والإداري في جامعة لحج..
مشيدا بمستوى الانضباط والالتزام الذي ظهر به المشاركين في الدورة  على مدى يومين تلقوا من خلالها الكثير من المعارف والمعلومات الخاصة في ضبط وصيانة المجهر الضوئي للمختبرات

واختتمت الدكتور / شعاع مهدي الهدار مدير مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة بجامعة لحج حديثها بالشكر والتقدير الكبيرين للاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج على اهتمامه ومتابعته المستمرة  لأنشطة المركز ودعمه المتواصل. في انجاح هذه الدورة .

وعبر عدد من المشاركين عن مدى استفادتهم من هذه الدورة وماتلقوه من معلومات علمية وتطبيقات نظرية  ستساعدهم في عملهم خلال الفترة القادمة ..مؤكدين على أهمية هذا النوع من الدورات الخاصة بهم  كفنيين في المختبرات ..