آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-04:10م

أخبار عدن


بركات يترأس اجتماع ضمن جميع مدراء الفروع بمدريات العاصمة عدن

الثلاثاء - 08 أغسطس 2023 - 08:34 م بتوقيت عدن

بركات يترأس اجتماع ضمن جميع مدراء الفروع بمدريات العاصمة عدن

(عدن الغد) خاص:

ترأس صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مكتب النقل بالعاصمة عدن الاستاذ نورس فريد بركات، في مقر الإدارة العامة لمكتب النقل عدن، اجتماع ضم مدراء مكاتب النقل في مديريات العاصمة عدن الثمان.

وفي بداية اللقاء رحب "بركات" بجميع مدراء مكاتب النقل بالمديريات، ناقلاً تحيات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وحرصه الشديد على تفعيل عمل مكتب النقل وتنفيذ الخطة المتفق عليها لتفعيل الفرزات وترتيب عملية النقل في العاصمة..مثمناً الدور الذي يبذلوه وما تم إنجازه خلال الفترة الحالية لتفعيل مكاتب النقل وكافة مهامها واختصاصاتها بكل المديريات.

حيث استمع مدير مكتب النقل بعدن، من بعض مدراء مكاتب النقل بالمديريات لشرح  عن أبرز ما تم انجازة وماهي العراقيل التي تواجه آلية سير عملهم وتقف امام تسيير مهامها بالشكل المطلوب.

وبدوره طالب مدير عام مكتب النقل بالعاصمة عدن، كل مدراء مكاتب النقل في المديريات برفع اسماء جميع المحصلين وتفعيل نظام الضمانات لكل من يكون بحوزته إيرادات السلطة المحلية كون هذه الايرادات مال عام ترفد خزينة المحافظة والمديريات والتي تسهم في تنفيذ الخطط والمشاريع المعدة لتحسين البنية التحتية للمحافظة.

كما تطلّع بركات اثناء حديثة للظروف الصعبة التي تمر بها العاصمة عدن وما تعانية المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس الذي يبدل جهود ليل نهار لتحسين الخدمات وأبراز المظهر الجمالي للعاصمة عدن.

هذا وقد شدد بركات على أن المسؤولية اليوم تقع على عاتق الجميع وأن كل الاعمال التي يقوم بها مكتب النقل في العاصمة وفروعه بالمديريات تصب لمصلحة محافظة عدن ومديرياتها الثمان وان مرود جميع الاعمال تصب لمصلحة مديريات المحافظة عدن بشكل رئيسي، كما تقدم بكلمة شكر للاخوة مدراء عموم المديريات على تعاونهم الدائم والدور الذي يقومون بة لصالح المحافظة.