آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-04:51م

أخبار المحافظات


اختتام مشروع المساعدات النقدية الطارئة للأسر المتضررة من النزاع والاقتصاد والمناخ بمديرية كرش القبيطة

الإثنين - 31 يوليه 2023 - 05:46 م بتوقيت عدن

اختتام مشروع المساعدات النقدية الطارئة للأسر المتضررة من النزاع والاقتصاد والمناخ بمديرية كرش القبيطة

لحج((عدن الغد))خاص.

بحضور مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم اختتمت منظمة رعاية الأطفال توزيع المساعدات النقدية الطارئة للأسر المتضررة من النزاع والإقتصاد بمديرية القبيطة.

وفي مستهل التوزيع الذي جرى يوم الأحد بمنطقة الأغبرية واستفاد منه عدد 330 مستفيد بواقع مبلغ "135500"مائة وخمس ثلاثون ألف ريال يمني لكل مستفيد بإجمالي بلغ"44715000"أربع وأربعون مليون وسبعمائة وخمس عشر ألف ريال يمني، أفاد السيد ايكن احوتوجولاري المدير الإقليمي لمنظمة رعاية الأطفال الدولية بإستمرار عمل المنظمة مستقبلا بالمديرية للتخفيف من آثار الحرب والصراع في البلاد وبما يسهم في تحسين سبل العيش للمواطن. 

من جانبه ألقى الاستاذ عماد غانم مدير عام المديرية كلمة عبّر من خلالها عن شكره وتقديره لمنظمة رعاية الأطفال والقائمين عليها لما قدمته من مساعدات إنسانية متعددة بالمديرية خلال ستة سنوات ماضية وما زالت تقدمه من معونات ومشاريع ملموسة حتى اليوم تمثل بمشاريع شق ورصف طرقات وتأهيل مدارس ودعم نقدي غير مشروط للتخفيف من معاناة المواطنين المعيشية في ظل الظروف الصعبة.

كما أشاد غانم بنجاح الشركة الوطنية للصرافة والتحويلات فرع العند شاكرا لفريقها العامل لتحمله مشاق الطريق وتسهيل وصول المساعدات الى كافة المستفيدين دون عناء أو مشقة. 

حضر اختتام التوزيع من جانب المنظمة الدكتورة جوهره عبد المجيد نائبة مدير منظمة رعاية الأطفال عدن/لحج وايمانويل مدير مكتب رعاية الأطفال عدن/لحج وعمار فارس المسؤول الأمني بالمنظمة وفريق قسم الحماية الأمني لمنظمة رعاية الأطفال.

من*ماجد الطاهري