آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

رياضة


فريق غنة وذكريات الماضي الجميل

السبت - 29 يوليه 2023 - 11:47 م بتوقيت عدن

فريق غنة وذكريات الماضي الجميل

كتب/ عبدالعزيز الموصل

قبل يومين طالعت بعض مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتحدث عن مشاركة فريقي "غنة" في بطولة نادي الحضن الرياضي بعد زمن من الانقطاع تذكرت من خلال تلك المشاركة صورة رائعة استلهمنا منها عدة أفكار تتجسد فيها ذكريات طفولتي تذكرت رفاقي من الذين كانوا يلعبون معنا وكانوا قدوه لنا ، تذكرت اخي سالم شبيل رحمه الله تذكرت عبدالله عمر البعير تذكرت كل الشباب تذكرت حتى ادمعت عيني تذكرت معنى الأصدقاء بل كنا اخوان 
تذكرت معنى الأبوة الصادقة.. والتي تجسدت بحضور كبار السن منا ومشاركتهم الفاعلة مع من هم في دونهم من العمر وبث روح الألفة بينهم والمحبة والتكاتف والإخاء والمبادرة في خدمة المجتمع وإلى صورة اللاعبين والزي   المجتمعي..

معنى الأبوة الصادقة.. والتي تجسدت بحضور كبار السن منا ومشاركتهم الفاعلة مع من هم في دونهم من العمر وبث روح الألفة بينهم والمحبة والتكاتف والإخاء والمبادرة في خدمة المجتمع وإلى المزيد من الإيجابيات التي يصعب حصرها.

استلهام من هذه الصورة الغاية في الجمال العفوية للاعبين والتي تجسدت في المؤسسات المختلفة وتلك الأيادي الكريمة الكثيرة من فاعلي الخير الداعمون لهكذا الدوري ومجتمعية.. لما يرونه من تجسيد لحب ولائهم لهذا لجميع والقرى المجاورة ..

استلهام ظهر في تلك الشبيبة الفتية بأعدادها الكبيرة بمشاركتها الفاعلة في هذا الدوري، دوري (نادي الحضن الرياضي) هؤلاء من خطت وسارت على خطى آبائها الطاهرون المصلحون.. ضاربة في ذلك أروع الأمثلة في التآزر والرابط المجتمعي بين القرى المجاورة .