آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-08:26ص
رياضة

إدارة نادي المنصورة تكرم المدرب محمد البعداني

الخميس - 20 يوليه 2023 - 05:13 م بتوقيت عدن

إدارة نادي المنصورة تكرم المدرب محمد البعداني

عدن (عدن الغد) خاص :

أقامت إدارة نادي المنصورة الرياضي بعدن صباح اليوم بمقر مكتب المديرية حفلا تكريميا للكابتن محمد حسن البعداني مدرب المنتخب الوطني للناشئين، برعاية رئيس النادي الأستاذ أحمد علي الداؤدي، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية.

وجاء تكريم المدرب محمد حسن البعداني نظير جهوده الكبيرة التي بذلها مع المنتخب الوطني للناشئين في بطولة كأس آسيا الأخيرة بتايلاند، وكان قاب قوسين أو أدنى في تسجيل إنجاز جديد للكرة اليمنية بالتأهل لنهائيات كأس العالم.

وخلال حفل التكريم رحب الاستاذ احمد علي الداؤودي رئيس النادي بالمدرب محمد حسن البعداني في بيته المنصورة النادي الذي ارتبط ارتباط وثيق معه في كثير من المحطات واهمها صعود الفريق الأول لدوري الدرجة الثانية إبان قيادته للفريق.. مثمناً عطاءاته مع الأندية والمنتخبات الوطنية وذلك من خلال الإضافة الفنية التي مانجدها بحضوره، ولعل آخرها الأداء والمستوى الجيد الذي ظهر به نجوم منتخب الناشئين في مشاركته الاخيرة والتي كان قريبا من تحقيق إنجاز جديد للوطن لولا الحظ الذي لازمه في مباراة إيران التي خسرها بركلات الترجيح.

وبدوره عبر المدرب محمد البعداني عن سعادته لهذا التكريم الذي وصفه بأنه تكريم منصف ليس للبعداني فقط ولكن هو تكريم للمنتخب بجهازه الفني واللاعبين واعتراف بالجهود التي بذلت من الجميع ،، مضيفاً نادي المنصورة اقرب الأندية إلى قلبي وهو بيتي الثاني بعد شمسان، وتربطني بالمنصورة ذكريات جميلة خاصة واني واحد من المدربين الذين استطاعوا التواجد لفترات طويلة على رأس الأجهزة الفنية لأكثر من فئة شاكرا هذه اللفتة التي سأظل اعتز بها.

بقي أن نشير إلى أن المدرب محمد حسن البعداني سبق له وأن قاد الفريق مدربا للتأهل لمصاف أندية الدرجة الثانية في العام 2014، بالإضافة إلى تدريب فئاته العمرية في فترات متفاوتة.

التكريم شهد حضور رئيس اتحاد كرة القدم سابقاً محمد حيدان، ورئيس نادي الروضة جمال عمر، والكابتن خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، وأعضاء إدارة نادي المنصورة وعدد من الشخصيات الرياضية.