آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-06:23م

أخبار المحافظات


مؤسسة طيبة للتنمية تقيم الورشة الختامية لنتائج فريق التوعية بمحافظة لحج

الخميس - 20 يوليه 2023 - 02:54 م بتوقيت عدن

مؤسسة طيبة للتنمية تقيم الورشة الختامية لنتائج فريق التوعية بمحافظة لحج

لحج(عدن الغد)خاص:

أقامت مؤسسة طيبة للتنمية الورشة الختامية لنتائج فريق التوعية في محافظة لحج
ضمن برنامج الاستجابة الطارئة - المياه والإصحاح البيئي المدعوم من قبل منظمة اليونيسيف .

وفي الورشة التي خضر فيها مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بمكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج والتي حثت جميع المتطوعين على الاستمرار في العمل التطوعي في مجتمعهم والذي من يتم تغيير السلوكيات الخاطئة إلى سلوكيات صحيحة ومن خلالها يتم التخلص من الأمراض الوبائية المنتشرة والتي تهدد حياة المواطنين بشكل عام .

وكما قامت الأستاذة ابتسام المصلي مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام المصلي بتقديم كلمة شكر لمنظمة اليونيسيف ومؤسسة طيبة للتنمية على ما يقدموا من دعم لمشاريع التوعية المياه والإصحاح البيئي عبر متطوعين التثقيف الصحي بالمحافظة .

ومن زاوية أخرى قام الاستاذ فوزي الصبيحي مشرف في المشروع من مؤسسة طيبة للتنمية بعملية استعراض نتائج عمل المتطوعين المشاركين في برنامج الاستجابة الطارئة المياه والإصحاح البيئي المدعوم من منظمة اليونيسيف، موضحاً المؤشرات العمل الميداني للمتطوعين في جميع المخيمات المستهدفة بالمحافظة .

وفي الختام تم تكريم مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة لحج وجميع المتطوعين المشاركين في برنامج الاستجابة الطارئة المياه والإصحاح البيئي في المحافظة بشهادات تقديرية ومشاركة شكرا والتقدير على الجهود المبذولة والتي حققت نجاحا كبيرا في تغيير السلوكيات المجتمع بشكل عام .


*من يوسف الفقيه